أخبار

نهاية قصة Desmond في Assassin’s Creed ليست النهاية الأصلية!

استطاعت شركة Ubisoft أن تقدم سلسلة جديدة تماماً لجماهيرها العريقة، حيث قدمت في نهاية عام 2007 سلسلة جديدة حملت عنوان Assassin’s Creed والتي أستطاعت أن. تحقق نجاح كبير للغاية وتنال على إعجاب عدد كبير من الجمهور والنقاد على حد سواء، وأكثر شيء حاز على إعجاب الجمهور هو قصة Ezio، لكن ها هو مبتكر السلسلة يكشف لنا عن شيء جديد حول نهاية قصة Desmond Miles، حيث أن النهاية المتواجدة في السلسلة ليست هى النهاية الأصلية للشخصية.

تحدث السيد Patrice Désilets مبتكر السلسلة مع أحد طلاب الدكتوراة وهو الطالب Lars de Wildt الذي سبق وتحدث مع العديد من مطوري سلسلة ألعاب Assassin’s Creed، نقل الطالب Lars de Wildt -بحسب تقرير موقع Euro Gamer– التصريحات التي أدلى بها المبتكر أكدت أن قصة شخصية Desmond كانت ستكون من أفضل من التي اختارتها شركة Ubisoft الفرنسية.

تنويه: التالي قد يحتوى على حرق لمن لم تسمح له الفرصة بتجربة السلسلة.

هذا ما أكده مبتكر السلسلة حول نهاية قصة Desmond في Assassin’s Creed 3 :

Assassin's Creed

“باختصار، ستنتهي اللعبة الثالثة – Assassin’s Creed 3- بحل الصراع في يومنا هذا، حيث قام ديزموند مايلز بإسقاط Abstergo باستخدام المعرفة والمهارات المشتركة لجميع أسلافه، بما في ذلك Altair من AC1 و Ezio من AC2.

إنها أيضًا نهاية العالم في عام 2012 ، ويبدأ ديزموند مايلز ولوسي حضارة جديدة في مكان آخر – مثل آدم وحواء.”

Patrice Désilets

لكن بحلول موعد صدور الجزء الثالث من سلسلة Assassin’s Creed تغيرت الخطة تماماً وقررت شركة Ubisoft الفرنسية وضع نهاية أخرى تماماً، حيث ما زال الجزء الثالث يختتم قصة Desmond، لكن لسوء الحظ تم تغيير العديد من الأشياء في اللعبة، في الحقيقة فإن قرار تغيير النهاية من شركة Ubisoft هو قرار سيء.

ثلاثية ألعاب Ezio Collection متوفرة للشراء عبر أجهزة الجيل الحالى PlayStation 5 و Xbox Series X|S، وأجهزة الجيل القديم PlayStation 4 و Xbox One، بالإضافة إلى الحاسوب الشخصي، كما أنها ستتوفر في وقت قريب جدا عبر أجهزة Nintendo Switch المحمولة، وبالتحديد في 17 فبراير المقبل.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 19 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى