أخبار

يمكن إنهاء قصة لعبة Forspoken في فترة وجيزة – وفقًا للشائعات

تستعد شركة Square Enix بالتعاون مع Sony PlayStation لإطلاق واحدة من أهم ألعاب المغامرات والعالم المفتوح حصريًا عبر منصة PlayStation 5 والحاسوب الشخصي لمدة عامين ألا وهي Forspoken حيث لم يتبقى سوى 4 أيام. في ظل انتظار اللاعبين لموعد صدور اللعبة فلقد أثارت الجدل منذ يومين بعد الإعلان عن مواصفات التشغيل حيث أنها كانت خيالية بشكل لم يتوقعه أحد ناهيك عن المساحة الكبيرة التي تتطلبها Forspoken التي تصل إلى 150 جيجا بايت.

Forspoken

مع تبقي بضعة أيام فقط على صدور Forspoken حصرية جهاز PlayStation 5 فلقد تم الكشف عن شيء جديد بخصوص اللعبة من قبل حساب PlayStation Game Size على تويتر ألا وهو المدو المطلوبة لإنهاء قصة اللعبة فقط، ويبدو أنها قصتها لن تستغرق الكثير من الوقت.

بحسب ما تم الكشف عنه فإن لعبة المغامرات والعالم المفتوح Forspoken القادمة من Square Enix لن تحتاج إلى الكثير من الساعات لكي يقوم اللاعبون بإنهائها. تتضمن قصة اللعبة 12 فصل وهو عدد قصير في المجمل، هذه الفصول ستستغرق بين 6 و 10 ساعات لإنهائهم حسب سرعة كل لاعب ومستوى الصعوبة وما إلى ذلك. بالرغم من ذلك فإن هذا الأمر ما زال مجرد شائعة ويمكن أن تكون خاطئة.

تصدر لعبة Forspoken في 24 يناير الجاري كحصرية مؤقتة لمنصة PlayStation 5 والحاسوب الشخصي لمدة عامين وبعد ذلك ستتوفر لباقي المنصات.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 18 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى