أخبار

الكشف الكامل عن لعبة Abandoned سيكون في عام 2022

لعبة Abandoned هى واحدة من تلك الألعاب التي لا نعلم عنها شيء تقريباً، فمنذ أن تم الكشف عنها في السابع من شهر أبريل الماضي ويقوم استوديو Blue Box Game بالترويج للعبة على أنها ستكون واحدة من أفضل ألعاب الرعب، لكن كل هذا الترويج لم نشهد له نتيجة حتى الآن.

اخر مرة تم استعراض اللعبة كان من خلال نسخة تجريبية للعبة، كانت قد ضمن استعراض 7 ثواني فقط من اللعبة التي من المفترض أن تصدر حصريًا عبر جهاز الـ PlayStation 5، ذلك اغضب اللاعبين بشدة وجعلهم يتجاهلون اللعبة. وها هو الأن يعود استوديو Blue Box Game ليؤكد أن استعراض اللعبة سيكون في الربع الأول من عام 2022 المقبل.

فمن خلال حساب الاستوديو الرسمي عبر تويتر والموقع الرسمي الخاص بالاستوديو، فقد تم الكشف بشكل رسمي عن موعد الكشف الكامل عن اللعبة، والذي سيكون في الربع الأول من عام 2022 أى الفترة بين شهر يناير ومارس من العام المقبل.

هذا ما أكده استوديو Blue Box Game عبر الموقع الرسمي:

“منذ أن أعلنا عن لعبة Abandoned لجهاز الـ PlayStation 5 في أبريل الماضي، واجهنا العديد من الصعوبات أثناء عملية تطوير اللعبة. مع تطوير اللعبة منذ عام 2017، تغير المفهوم عدة مرات. وكان قرار العمل على ألعاب أصغر بجانب هذا العنوان عبئاً علينا لم يكن يجب أن نبدأ فيه. ومع بداية عام 2021 قررنا التركيز أكثر على Abandoned، وعندما كشفنا عن العرض التشويقي للعبة في أبريل، لم يحقق العرض رؤيتنا على الإطلاق. هذا جعلنا نعيد العمل اللعبة من جديد.”

“سيكون الربع الأول من 2022 ممتعاً لمحبي اللعبة. نظراً لأقتراب اللعبة واقتراب إصدار Prologue – نسخة تجريبية من اللعبة – فإننا نعمل بجد للتأكد من عرض اللعبة بأفضل طريقة ممكنة.”

Abandoned
صورة من لعبة Abandoned

تم التوضيح من خلال التصريح أعلاه أن الاستوديو المطور قد أعاد العمل على اللعبة من البداية لأن اللعبة لم ترقى لمستوى تطلعات فريق التطوير. أيضاً فإن الكشف الكامل عن اللعبة سيكون في بداية العام المقبل، كما وسيتم إطلاق نسخة تجريبية لأول مهمة بداخل اللعبة.

إلى هذه اللحظة لم يفي الاستوديو بوعوده للاعبين، لذا فيجب ألا ترفعوا توقعاتكم للعبة.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 19 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى