أخبار

حفل The Game Awards 2021 سيكون الأضخم على الإطلاق

أكثر من 40 لعبة سيتم عرضهم

تبقى أقل من شهر على حفل الألعاب الأكثر انتظارًا كل عام وهو The Game Awards. في لقاء أخير مع الإعلامي الشهير ومُقدم الحدث Geoff Keighley، تم الكشف عن المزيد من التفاصيل التي تجعلنا نتحمس لحفل هذا العام وتؤكد على أنه سيكون الأضخم حتى الآن!

Geoff Keighley أكد أن حفل The Game Awards 2021 سيضم بين 40 لـ 50 لعبة ومن ضمنهم أكثر من 10 إعلانات لمشاريع جديدة كليًا لم يتم الكشف عنها سابقًا. التركيز هذا العام سيكون على تقديم استعراضات رائعة لمختلف الشركات مع عروض أسلوب اللعب التي تستعرض قوة منصات الجيل الجديد PlayStation 5 و Xbox Series X|S.

معظم الألعاب التي سيتم الكشف عنها في الحدث ستكون مُخصصة للإصدار خلال 2022 و 2023 ويبدو أننا سنرى عناوين حصرية قوية لـ Xbox Series X|S و PlayStation 5. فريق عمل The Game Awards مشغول في الوقت الحالي بالانتهاء من التجهيز الفعلي للحدث حيث من المقرر أن يتم الكشف عن الألعاب المُرشحة لكل جائزة خلال الأسبوع القادم من شهر نوفمبر ليكون أمامنا حوالي 3 أسابيع للتصويت لمختلف الألعاب التي نرى أنها تستحق الفوز.

سباق جائزة لعبة العام في 2021 سيكون صعب للغاية حيث حصلنا على مجموعة من العناوين العملاقة خلال الاشهر الماضية مثل Psychonauts 2 و Deathloop و Forza Horizon 5 و Ratchet and Clank: Rift Apart وغيرهم. سيكون الخيار صعب للعديد من اللاعبين والنُقاد.

Game Awards

يُقام حفل The Game Awards 2021 في 9 ديسمبر 2021 ومن المتوقع أن يستمر الحفل لمدة تزداد عن 3 ساعات مثلما يحدث كل عام.

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى