اخبار

ثلاثية Hitman قادمة لخدمة Xbox Game Pass قريباً

بالأمس كشف استوديو IO Interactive عن أنهم سيكشفون بشكل رسمي عن محتوى العام الثاني للعبة Hitman 3 خلال اليوم الجاري، وبالفعل كشف الاستوديو المطور خلال بث مباشر عبر قناة الاستوديو الرسمية عبر قناة اليوتيوب عن كل ما سيتم إضافته خلال محتوى العام الجاري، من بين هذا المحتوى مهام وقصص جديدة كلياً ستتوفر لمحبي لعبة التسلل الشهيرة خلال الشهر الجاري.

خلال البث المباشر الذي انتهى من قليل، كشف الاستوديو عن محتوى العام الثاني للعبة Hitman، وأهم ما كشف عنه استوديو IO Interactive خلال هذا البث كان الكشف عن ثلاثية Hitman والتي ستتوفر عبر خدمة Xbox Game Pass، بجانب دعم ألعاب Hitman لنظارة الواقع الإفتراضي عبر الحاسوب الشخصي.

هذا هو أهم ما كشف عنه استوديو IO Interactive خلال الكشف عن محتوى العام الثاني للعبة Hitman 3:

Hitman
  • محتوى العام الثاني قادم للعبة Hitman 3 في 20 يناير الجاري.
  • تم الكشف عن طور جديد يسمى Elusive Target Arcade كجزء من محتوى العام الثاني، هذا الطور يضم عقود لأهداف مراوغة يجب عليك قتلها، إذا أكملت تلك العقود ستحصل على مكافآت لكن إذا فشلت في أحد العقود يجب عليك الإنتظار لمدة 12 ساعة قبل إعادة المحاولة.
  • تم الكشف بشكل رسمي عن دعم ثلاثية Hitman 1 و 2 و 3 لنظارات الواقع الإفتراضي بشكل حصري عبر الحواسيب الشخصية، ستدعم الثلاثية نظارة الواقع الإفتراضي بداية من 20 يناير الجاري.
  • تم الكشف بشكل رسمي عن ثلاثية ألعاب HITMAN في حزمة واحدة HITMAN Trilogy ستتوفر في 20 يناير، هذه الحزمة تضم جميع أجزاء الثلاثية بجانب الإضافات الخاصة بها.
  • ستدعم هذه الحزمة نظارة الواقع الإفتراضي مع تقنيات مثل تتبع الأشعة وتقنية DLSS، كما أنها ستتوفر عبر جميع الأجهزة، بجانب خدمة Xbox Game Pass فور صدورها.
  • سيتم تقديم تحسينات تقنية على الثلاثية في وقت لاحق من هذا العام.
  • سيتم تقديم طور جديد يسمى HITMAN Freelancer والذي يسمح لك بتخصيص المهمة الخاصة بك بشكل كبير واختيار نوع شخصيتك، سيتوفر الطور في وقت لاحق من العام الجاري.
  • أخيراً، سيتم تقديم خريطة جديدة تماماً تحت عنوان Codename: Rocky.

هذا كان أهم ما تم الإعلان عنه ضمن البث المباشر الخاص بالكشف عن محتوى العام الثاني للعبة Hitman 3.

ثلاثية ألعاب Hitman متوفرة عبر أجهزة الجيل الحالي والقديم بجانب الحاسوب الشخصي.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. أحب ألعاب الفيديو منذ أن كنت فى السابعة من عمرى، وأول لعبة قمت بتجربتها كانت لعبة الطفولة (GTA Vice City)، محب لألعاب العالم المفتوح خاصةً العاب Rockstar، لدى خبرة أكثر من عام ونصف فى كتابة الأخبار والمقالات.
زر الذهاب إلى الأعلى