أخبار

مطور The Last Guardian يخطط للكشف عن عنوان جديد قريباً

لقد مر الأن 5 سنوات تقريباً على صدور لعبة The Last Guardian أحد حصريات جهاز الـ PlayStation 4، والتي عانت من مشاكل وفوضى في عملية التطوير لكن الاستوديو المطور استطاع أن يصدر اللعبة في عام 2016، واستطاعت اللعبة أن تحقق تقييمات جيدة وصلت إلى متوسط تقييمات 82/100، الأن يعمل استوديو genDESIGN المطور للعبة على عنوان جديد سيتم الكشف عنه قريباً.

من خلال الحساب الرسمي لاستوديو genDESIGN تم الكشف بشكل رسمي عن بدأ الاستوديو في العمل على عنوان جديد لم يتم الكشف عنه بعد، ويبدو أن هذا العنوان سيصدر في وقت ما من العام الجاري.

هذا ما جاء في تغريدة استوديو genDESIGN:

“سنة جديدة سعيدة. خلال عام 2022، سنبذل قصارى جهدنا لتقديم بعض الإعلانات والعروض الجديدة، ولا نزال في حاجة لموظفين جدد للعمل على المشروع.

شكرا لدعمكم المتواصل.”

genDESIGN

من خلال ما جاء في التغريدة أعلاه فإن استوديو genDESIGN سيقدم بعض الإعلانات الجديدة خلال العام الجاري 2022، لكن يبدو أن الاستوديو ما زال في المراحل الأولية من عملية تطوير اللعبة، حيث أنهم يحتاجون إلى موظفين جدد للعمل على هذا المشروع.

The Last Guardian

بما أن اللعبة ما زالت في المراحل الأولية من عملية التطوير فيبدو أن اللعبة ستصدر في وقت ما من عام 2023 على أقل تقدير. أيضاً ستصدر اللعبة لمنصات متعددة مثل الحاسوب الشخصي و Xbox، وقد تكون قيد التطوير حالياً عبر محرك Unreal Engine 5 الجديد، حيث أن الاستوديو كان قد وقع صفقة مع شركة Epic Games لنشر لعبتهم القادمة مع تقسيم الأرباح بينهم بالتساوي.

لعبة The Last Guardian متوفرة الأن للشراء بشكل حصري عبر أجهزة الـ PlayStation 5 و PlayStation 4.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 19 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى