أخبار

العقل المدبر خلف Resident Evil 4 و The Evil Within يشرح سبب مغادرته لاستوديو تانجو

يعتبر استوديو تانجو واحدًا من أفضل الاستوديوهات في الساحة، ولكن للأسف أعلن العقل المدبر خلف أكبر العاب الاستوديو مغادرته فهل سيؤثر هذا الأمر على الاستوديو؟

خلال العام الماضي أصدر استوديو تانجو لعبة Hi-Fi Rush والتي أحدثت ضجة كبيرة ونجاحًا كبيرًا وهذا ليس بشيء غريب عليهم.

فقد أطلق هذا الاستوديو العديد من الألعاب الكبيرة مثل The Evil Withinو The Evil Within 2و Ghostwire: Tokyo وتمكنت هذه الألعاب من تحقيق أرقام جيدة.

ولأن استوديو تانجو يعتبر أحد الاستوديوهات ذات الشأن في عالم الألعاب كان جميع اللاعبين ينتظرون إعلانهم عن لعبتهم الجديدة.

ولكن للأسف أعلن الاستوديو عن شيء آخر له علاقة بالعقل المدبر Shinji Mikami، تم الإعلان عن مغادرته لاستوديو تانجو ، بعد رحلة كبيرة كانت مليئة بالإنجازات فقد قام المخرج المخضرم بإخراج The Evil Within وعمل كمنتج تنفيذي في The Evil Inside 2 وGhostwire: Tokyo وHi-Fi Rush قبل مغادرته.

وفي لقاء له مع أحد القنوات اليابانية الشهيرة في اليابان تم سؤاله عن سبب مغادرته للاستوديو، قال أنه بالفعل كان يرغب في المغادرة من أكثر من 8 سنوات لكنه شعر بالمسؤولية تجاه المشاريع.

وقال السيد Mikami أنه رحل لعدة أسباب وأولهم هو إعطاء فرصة للمبدعين الشباب لإظهار قدراتهم، وقال أيضًا أنه يريد إبعاد نفسه عن العاب رعب البقاء لأن أصبح معروفًا بها!

وجدير بالذكر أن المخرج الشهير Mikami قد قام بإنشاء استوديو جديد بأسم KAMUY، ومن الواضح أنه سيعمل على إخراج مشروع كبير كآخر لعبة له قبل التقاعد، مع العلم أنه لم يقم بإخراج أي العاب منذ عام 2014.

ما توقعاتكم للمشروع الكبير الذي سيعمل على إخراجه العقل المدبر لـ استوديو تانجو بعد مغادرته وتأسيسه للاستوديو الخاص به؟

Abdelrahman Mostafa

اسمي عبدالرحمن، كاتب محتوى مُحب للّغة العربية ومُهتم بصناعة الألعاب بشكل عام وأعشق الألعاب الرياضية وألعاب الـ FPS.
زر الذهاب إلى الأعلى