أخبار

الجزء القادم من Call of Duty سيكون في عالم مفتوح مشابه للعبة Far Cry

بعد إصدار الجزء السابق من Call of Duty الذي حصل على تقييمات كارثية بسبب طور القصة تستعد Activision لإصدار الجزء القادم والسادس من سلسلة Call of Duty Black Ops في نهاية عام 2024 الجاري. مع هذا الاستعداد كشف الصحفي Tom Henderson من خلال موقع Insider Gaming أن أحداث القصة ستدور في عالم مفتوح مثلما رأينا في بعض بعض مهام القصة في الجزء الأخير Modern Warfare 3، لكن سيتم بناء عالم الجزء القادم من الصفر على عكس الجزء السابق الذي استخدم خرائط الأجزاء السابقة.

حسب التسريب، سيتيح عالم جزء Black Ops القادم الحرية للاعبين في التنقل بطريقة مشابهة للتنقل في سلسلة ألعاب Far Cry من Ubisoft، هذا مع إتاحة استخدام المركبات للتنقل في عالم اللعبة بشكل أسرع وإضافة نقاط السفر السريع في أرجاء العالم للتنقل بينها. رغم ذلك مصادر Henderson أن اللعبة ما زالت محتفظة بالمهام الخطية التي تعودنا عليها في السلسلة.

Call of Duty Black Ops

حسب ما نعرفه حاليًا فستدور أحداث الجزء القادم الذي قد يحمل عنوان Black Ops Gulf War في فترة حرب الخليج، ويتم تطوير طور القصة من قبل استوديو Raven Software الذي عمل على جزء Ghosts و Advanced Warfare، بينما يعمل استوديو Treyarch Games مطور Black Ops 1/2 على طور اللعبة الجماعي والزومبي.

من المتوقع أن تصدر Call of Duty Black Ops Gulf War في أكتوبر 2024 المقبل، ولا يوجد تفاصيل حتى الآن حول المنصات التي ستصدر عليها اللعبة.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 19 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى