أخبار

إضافة Reunion of Memories للعبة One Piece Odyssey مُتاحة الآن!

شركة Bandai Namco Europe تُطلق اليوم إضافة Reunion of Memories التي تُكمل قصة قراصنة قبعة القش في One Piece Odyssey.

بعد رحلة طاقم قبعة القش عبر ذكريات مغامراتهم في كلٍ من جزيرة وافورد وميموريا، يتم إرسالهم مرة أخرى إلى عالم الذكريات. يواجه اللاعبين فتاة غامضة ترتدي قلنسوة سوداء، وسيكونون قادرين على حل اللغز حول المكعب المُهدد الذي تحمله.

اليوم تنتظر اللاعبين مهمة جديدة في لمواجهة بعض أكثر الشخصيات شهرة في السلسلة. سيلتقي طاقم قبعة القش مرة أخرى بميهوك وبيرونا وإينيل وصاحب اللحية البيضاء في عالم ذكرياتهم، لكن عالم ميموريا لم يُصبح كما كان عليه سابقًا. يمكن للاعبين بدء المغامرة والهروب من التحول غير المتوقع للأحداث وكشف الحقيقة المخفية لعالم ميموريا!

One Piece Odyssey

إضافة Reunion of Memories للعبة One Piece Odyssey متوفرة ضمن نسخة الديلوكس الفاخرة، و قابلة أيضًا للشراء بشكل مُنفصل. محتوى التوسعة سيتوفر للاعبين بعد الانتهاء من أحداث اللعبة الأساسية.

لعبة One Piece Odyssey متوفرة على بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5 واكس بوكس سيريس اكس/اس والحاسب الشخصي. توجد أيضًا نسخة ديمو من اللعبة قابلة للتجربة.

للمزيد من المعلومات حول اللعبة وعناوين Bandai Namco Europe الأخرى، يرجى زيارة موقعنا، أو يمكنكم متابعتنا على تويتر وانستجرام.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 19 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى