أخبار

الجزء الجديد من Outlast يمكن اعتباره كمسلسل تلفزيوني

تجربة أطول وأمتع من الأجزاء السابقة

تحدث Philippe Morin المؤسس المُساعد لاستوديو Red Barrels في لقاءٍ جديد مع موقع PlayStation Blog حول لعبة The Outlast Trials وما ستقدمه لنا من إضافات مقارنةً بالجزئين، الأول والثاني من السلسلة.

ما الابتكارات التي تم تقديمها في The Outlast Trials ؟

هذه المرة، يمكنك اختيار البقاء على قيد الحياة مع الأصدقاء. إذا كان من الممكن مقارنة الألعاب السابقة بالأفلام، فإن The Outlast Trials تشبه المسلسلات التلفزيونية إلى حدٍ كبير. رحلتك إلى الحرية ستكون طويلة. النهج المستخدم هو نفسه الذي تم استخدامه في أول جزئين، الواقعية المخيفة وتقديم دم وعنف في وجهك.

Outlast

ما المحرك الذي استخدمتموه في صناعة اللعبة وما المميزات التي يقدمها ؟

تم بناء Outlast 1 و Outlast 2 على محرك Unreal Engine 3، هذه المرة نحن نستخدم Unreal Engine 4. لعب محرك UE4  دورًا كبيرًا في مرحلة اختبارات الأفكار التي كانت لدينا، وتمكنا من التعديل عليها بسرعة كبيرة.

هل ستدعم اللعبة مميزات يد تحكم PlayStation 5 Dualsense بتقديم Haptic Feedback و Motion Triggers ؟

لم نُحقق بدقة في كل هذه الخيارات، ولكننا متحمسون جدًا للإمكانيات الجديدة. نأمل أن يكون لدينا المزيد لنُعلن عنه في أقرب وقت ممكن.

نظرًا لأن هذه المقابلة تمت على موقع PlayStation Blog وتم السؤال عن دعم مزايا يد تحكم PlayStation 5 في The Outlast Trials، فيمكننا التأكد من أن اللعبة ستتوفر على أجهزة الكونسول في نفس وقت إطلاقها على منصة الحاسب الشخصي خلال عام 2022.

The Outlast Trials ستتوفر على الحاسب الشخصي عبر Steam و Epic Games Store، وستصدر على منصات الجيل الجديد PlayStation 5 و Xbox Series X|S. يمكننا أن نتوقع أيضًا أن اللعبة ستصدر على منصات الجيل السابق PlayStation 4 و Xbox One، ولكننا ننتظر تأكيدًا رسميًا من استوديو Red Barrels بهذه المعلومات. ستصدر اللعبة خلال عام 2022 وتوقعي الشخصي هو أنها ستتوفر في النصف الأول من العام.

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى