اخبار

سلسلة ألعاب The Settlers تعود من جديد!

بعد مرور قرابة الثلاثين عاماً على ظهور سلسلة ألعاب The Settlers الاستراتيجية لأول مرة ها هى تعود السلسلة بجزء جديد، من خلال إعلان من شركة Ubisoft الفرنسية عبر حسابهم الرسمي عبر منصة التواصل الاجتماعي تويتر وموقع يوتيوب فقد كشفت شركة النشر الفرنسية عن عودة سلسلة الألعاب الاستراتيجية بجزء جديد تماماً.

الجزء الجديد من سلسلة الألعاب الاستراتيجية The Settlers هي Reboot للسلسلة، وتم بناؤه على محرك مميز ألا وهو محرك Snowdrop المستخدم في سلسلة ألعاب التصويب من منظور الشخص الثالث المميزة Tom Clancy’s The Division، هذا المحرك يقدم للعبة أليات لعب جديدة ورسومات مميزة.

ما الذي يقدمه لنا الجزء الجديد من سلسلة The Settlers ؟:

تدور اللعبة حول مجموعة من المستوطنين الفارين من انقلاب عسكري على جزيرتهم الأصلية إلى رحلة في عالم خيالي جذاب في القرون الوسطى، حيث يقوم اللاعبون ببناء المدن الخاصة بهم وتكوين جيش من خلال تجنيد المستوطنين للهجوم على الجزر الآخرى والدفاع عن جزيرتك الخاصة من الأعداء.

بينما وتقدم اللعبة طورين مختلفين وهما طور طور القصة وطور متعدد اللاعبين، وعلى حد قول شركة Ubisoft فإن طور القصة في لعبة The Settlers يعمل على غمر اللاعبين في العالم المميز، بينما طور متعدد اللاعبين يدعم إلى ما يصل إلى 8 لاعبين، ويسمح بخوض معارك مع لاعبين أخرين.

The Settlers

يمكنك في لعبة The Settlers اختيار فصيلة من بين ثلاثة من الفصائل المختلفة القابلة للعب، وهم فصائل Elari و Maru و Jorn، كل فصيلة من هذه الفصائل يقدم مظهر مختلف وأسلوب لعب مختلف أيضاً. أيضاً تقدم اللعبة رسوميات مميزة جداً نظراً لاعتمادها على محرك Snowdrop المميز، بجانب مناطق جديدة تماماً.

لعبة The Settlers ستتوفر عبر الحاسوب الشخصي في 17 مارس 2022 عبر متجر Epic Games و متجر Ubisoft ويمكنكم طلب اللعبة مسبقاً، كما ويمكنكم التسجيل من هنا للحصول على فرصة لتجربة اللعبة في البيتا المغلقة التي ستتوفر في الفترة بين 20 و 24 يناير الجاري

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. أحب ألعاب الفيديو منذ أن كنت فى السابعة من عمرى، وأول لعبة قمت بتجربتها كانت لعبة الطفولة (GTA Vice City)، محب لألعاب العالم المفتوح خاصةً العاب Rockstar، لدى خبرة أكثر من عام ونصف فى كتابة الأخبار والمقالات.
زر الذهاب إلى الأعلى