أخبار

حجم Black Ops 6 سيتخطى الـ 300 جيجا بايت، حقيقة أم إشاعة؟

ظهر اليوم في صفحة لعبة Black Ops 6 على متجر Xbox بعض التفاصيل التي تخلص اللعبة ومنها حجم اللعبة والتي ظهر أنه سيكون 309 جيجا بايت!

ولكن هذه المساحة ( الـ 309 جيجا بايت) ليست مساحة اللعبة فقط بل هي مساحة التثبيت الكامل المطلوب لـ COD HQ والذي يحتوي على MWII وMWIII وBlack Ops 6.

وأحدث هذا الأمر ضجة بين اللاعبين لأن حجم 309 جيجابايت يعتبر حجم مبالغ فيه، ولكننا نتوقع أن يكون حجم لعبة Black Ops 6 معقولًا، تتيح Call of Duty للّاعبين تقليل حجمها الإجمالي عن طريق انتقاء واختيار أجزاء اللعبة التي سيتم تثبيتها.

جدير بالذكر أن اللعبة ستحتوي على 16 خريطة متاحة عند الإطلاق منهم 12 خريطة لطور الـ 6 ضد 6 و4 خرائط أصغر حجمًا يمكن اللعب فيهم 2 ضد 2 أو 6 ضد 6 بالإضافة إلى أطوار الزومبي والـ multiplayer.

سلسلة ألعاب Call of Duty هي سلسلة شهيرة من ألعاب الفيديو في نوع الأكشن والتصويب من منظور الشخص الأول. بدأت السلسلة في عام 2003 من تطوير شركة Infinity Ward ونشر شركة Activision. تتميز السلسلة بتجربة لعب متعددة اللاعبين شهيرة وأطوار لعب متنوعة بالإضافة إلى حملات قصة فردية مثيرة.

تتنوع أجزاء السلسلة في الإعدادات التاريخية، معظمها تركز على الحروب الحديثة والمستقبلية، بالإضافة إلى بعض الأجزاء التي تمتد إلى الحروب العالمية الثانية والحروب الباردة. تقدم السلسلة تجارب متنوعة تتضمن القتال البري، البحري، والجوي، بالإضافة إلى استخدام التكنولوجيا العسكرية المتقدمة.

تضم السلسلة عدة عناوين ناجحة مثل Call of Duty 4: Modern Warfare، وCall of Duty: Black Ops، وCall of Duty: Warzone، وغيرها الكثير. تتميز كل لعبة بقصة فريدة وتجربة لعب ممتعة تجذب اللاعبين من مختلف الأعمار والثقافات.

جدير بالذكر أننا سنرى Black Ops 6 يوم 25 أكتوبر القادم، شاركونا توقعاتكم للّعبة بصفة عامة وحجم اللعبة المنتظرة بصفة خاصة!

Abdelrahman Mostafa

اسمي عبدالرحمن، كاتب محتوى مُحب للّغة العربية ومُهتم بصناعة الألعاب بشكل عام وأعشق الألعاب الرياضية وألعاب الـ FPS.
زر الذهاب إلى الأعلى