أخبار

ريميك Splinter Cell قد يصدر بين عامي 2025 و 2026

في وقت سابق وبالتحديد في ديسمبر من عام 2021 كشفت شركة Ubisoft الفرنسية عن بدء تطوير نسخة محسنة Remake مصممة من الألف للياء للجزء الأول من لعبة التسلل الشهيرة Splinter Cell بقيادة استوديو Ubisoft Toronto والتي يتم تطويرها بواسطة محرك Snowdrop نفس المحرك المستخدم لتطوير لعبة Avatar: Frontiers Of Pandora وذلك لتقديم رسوميات وأسلوب مناسب للجيل الحالي.

منذ ذلك الحين لم تكشف Ubisoft عن أي تفاصيل أخرى عن Splinter Cell Remake حتى اعتقدنا أن الشركة قد نسيت هذه اللعبة، لكن لحسن الحظ فاللعبة ما زالت قيد التطوير وقادمة خلال العامين المقبلين حسب أحد المسربين المقربين من Ubisoft. حيث كشف المسرب Tom Henderson من خلال موقع Insider Gaming عن ألعاب الشركة التي تخطط لإصدارها خلال الثلاث أعوام القادمة ومن بينها Splinter Cell Remake.

Splinter Cell

من خلال ما قاله Tom Henderson فإن لم يحدث أي تأجيل من المفترض أن تصدر لعبة Star Wars Outlaws في النصف الأول من عام 2024 الجاري، ثم Assassin’s Creed Red التي تدور أحداثها في اليابان في النصف الثاني -ربما في نوفمبر- ومن المتوقع أن يتم الكشف عنها في مايو المقبل ثم استعراض أسلوب اللعب الخاص بها في يوليو المقبل بحدث Ubisoft Forward.

وبين عامي 2025 و 2026 تمتلك Ubisoft الكثير من العناوين لإطلاقها مثل جزء Ghost Recon القادم الذي يحمل الإسم الرمزي Project Over و3 عناوين جديدة من Far Cry بينهم لعبة متعددة اللاعبين وجزء رئيسي. الأهم بين كل هذه الألعاب هو لعبة Splinter Cell Remake التي ستصدر في هذه الفترة أيضًا.

وخلال نفس الفترة ستصدر الشركة لعبتين بعد Assassin’s Creed Red وهما جزئين جديدين من السلسلة من نوع RPG اللذان تم الكشف عنهما بالفعل ويحملان الإسم الرمزي Invictus و Hexe. ما بعد ذلك يمكننا توقع ألعاب جديدة خاصة من سلسلة Assassin’s Creed ومن بينهم ريميك جزء Black Flag.

من المتوقع أن تكشف Ubisoft وتستعرض بعضًا من تلك الألعاب خلال حدث Ubisoft Forward القادم في بداية يوليو المقبل خاصة تلك الألعاب القادم خلال عام 2024 الجاري والقادمة خلال عام 2025 المقبل، شخصيًا أتوقع أن يتم الكشف عن لعبة Splinter Cell Remake حينها.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 19 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى