أخبار

قصة لعبة Horizon Forbidden West لها نهاية واحدة!

قوية ومؤثرة.

مع اقتراب شهر فبراير المقبل تستعد شركة Sony PlayStation لإطلاق أول لعبة حصرية لأجهزة الـ PlayStation 5/4 خلال العام الجاري، ألا وهى لعبة Horizon Forbidden West، التي تحمل لنا معها تكملة مغامرات إيلوي في محاولة لإنقاذها كوكب الأرض ومع ترقبنا الشديد لموعد صدور اللعبة فقد كشف فريق التطوير عن تفاصيل جديدة حول اللعبة، وهذه المرة عن القصة الخاصة باللعبة.

تحدث موقع Everyeye الايطالي مع أحد المطوري في استوديو Guerrilla Games، ألا وهو Benjamin McCaw مدير السرد القصصي في استوديو تطوير اللعبة، وخلال الحديث مع الموقع الشهير، تطرق Benjamin McCaw إلى عدة نقاط حول اللعبة وهى حول قصة اللعبة بالتحديد وعدد النهايات التي تقدمها.

عرض القصة للعبة Horizon Forbidden West

حيث أكد مدير السرد القصصي في استوديو Guerrilla Games خلال المقابلة مع الموقع الايطالي أن Horizon Forbidden West ستقدم نهاية واحدة فقط مؤثرة وقوية، لكن ستحمل بعض الاختلافات الطفيفة بين كل لاعب وأخر، وذلك حسب الشخصيات التي قمت بالاهتمام بها أكثر من الأخرى.

هذا ما أكده مدير السرد القصصي Benjamin McCaw حول النهاية التي ستقدمها لعبة Horizon Forbidden West :

Horizon Forbidden West

“لنكن واضحين: سيكون للعبة Horizon Forbidden West نهاية واحدة، قوية جدًا ومؤثرة، ولكن قد تتغير بعض الفروق الدقيقة اعتمادًا على الشخصيات التي منحتها مساحة واهتمامًا. بالإضافة إلى ذلك، في مناسبتين، ستكون هناك خيارات أخلاقية قوية للغاية، والتي سيكون لها عواقب وخيمة للغاية.”

Benjamin McCaw

إذا فإن استوديو Guerrilla Games قرر التخلي عن النهايات الكثيرة، ووضع بدلاً من ذلك نهاية واحدة فقط قوية ومؤثرة، لكن في نفس الوقت قرر وضع بعض الاختيارات التي تحمل معها بعض الاختلافات والعواقب الوخيمة في نهاية اللعبة.

تصدر لعبة Horizon Forbidden West في 18 فبراير من العام الجاري 2021 حصرياً عبر أجهزة الـ PlayStation 5 و PlayStation 4.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 19 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى