أخبار

أميركا تصبح مستعمرة يابانية في عرض الكشف عن لعبة Showa American!

منذ بضعة أيام تقريباً، كشف استوديو NECOM Games عن بدء العمل على مشروع جديد من خلال مقطع فيديو، بينما كان قد أطلق الاستوديو على هذا المشروع أسم Project SAS، والأن ها نحن ذا نتعرف على هذا المشروع.

حيث كشفت شركة النشر 2P Games واستوديو التطوير NECOM Games منذ قليل عن هذا المشروع أو اللعبة الجديدة التي يعملون عليها، وذلك المشروع سيأتينا تحت عنوان Showa American، ومن عنوان اللعبة فإن أحداثها ستدور في الولايات المتحدة الأمريكية بعد أن تحولت إلى مستعمرة يابانية.

ما قصة لعبة Showa American:

لعبة Showa American هى لعبة جديدة تماماً من تطوير استوديو NECOM Games الجديد في الساحة، وهى لعبة عالم مفتوح وتقمص أدوار (RPG). تدور أحداث اللعبة في الولايات المتحدة الأمريكية وبالتحديد في ثمانينيات القرن الماضي، بعدما اشترت اليابان معظم المناطق فيها بنفوذها القوية واستعمرتها، ونتيجة لذلك هاجر العديد من المواطنين اليابانيين إلى الولايات المتحدة الأمريكية، لذا فإن الطابع الياباني يطغى على كل ركن من أركان الولايات المتحدة الأمريكية.

بعد أن تحولت الولايات المتحدة الأمريكية إلى اليابان حدثت كارثة ضخمة حولت شكل العالم إلى عالم بري تحول فيه معظم البشر إلى كائنات ووحوش مخيفة، في أثناء ذلك تستيقظ بطلة اللعبة – فتاة مراهقة – من الموت في ظروف غامضة وتحاول أن تستكشف العالم، وتعرف ما الذي حدث لهذا العالم.

Showa American

يتبين من المقطع – أدناه – الذي نشره فريق التطوير NECOM Games حول لعبة Showa American فإنك في اللعبة ستواجه مجموعات في الزومبي في هذا العالم الموحش، بينما تتميز اللعبة بأسلوب لعب وحشي حيث… يتقاتل مجموعات ضخمة من الزومبي باستخدام العديد من الأسلحة.

يظهر من المقطع الجديد أن اللعبة ستوفر للاعبين العديد من الأسلحة لتحديد أسلوب القتال المفضل لهم ولكي يكون هناك تنوع في أسلوب اللعب والقتال بين كل اللاعبين، في العالم المفتوح الخاص باللعبة سيتمكن اللاعبون من التنقل عن طريق دراجة نارية وتستخدم بطلة اللعبة سيارة متحركة لتعيش فيها.

لعبة Showa American قادمة عبر أجهزة الـ PlayStation 5 و PlayStation 4 والحاسوب الشخصي عبر متجر Steam، بينما لم يتم الكشف عن موعد محدد لصدور اللعبة، لكن نتمنى أن تصدر في عام 2023 على أقل تقدير.

عرض الكشف عن لعبة Showa American الجديدة:

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 19 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى