أخبار

يحصل الفائز في لعبة PUBG على ملحقات تحمل العلامة التجارية لشركة Razer التي تناسب لعبة PUBG – BATTLEGROUNDS

Razer، هي العلامة التجارية الرائدة عالمياً في أسلوب الحياة لعشّاق الألعاب، والتي أعلنت عن شراكة مع KRAFTON وهي مجموعة من استوديوهات تطوير الألعاب المستقلة وناشر لعبة PUBG الشهيرة: كما أعلنت BATTLEGROUNDS عن مجموعة منتظرة للغاية من لعبة PUBG: ملحقات الألعاب التي تناسب لعبة PUBG.

أعلن آدي تان، المدير المساعد لتطوير الأعمال في Razer:

“يسعد شركة ريزر أن تقوم بالشراكة مع Krafton في تطوير هذه المجموعة المميزة”. فعند الجمع بين خبرتنا في ملحقات الألعاب ونهجها المبتكر للألعاب الواقعية، فإننا سنحصل في النهاية على مجموعةٍ جديدةٍ رائعة يتردد صداها بين عشاق الألعاب في جميع أنحاء العالم وتأسر اللاعبين والمتحمسين على حدٍ سواء.”

صُممت المجموعة لتطوير لعبة PUBG: ففي تجربة ألعاب BATTLEGROUNDS، تُظهر كل قطعة من المعدات المُصممة بدقة في هذا التعاون مدى إبداع الابتكار لشركة KRAFTON ودقة جودة Razer التي لا مثيل لها. المجموعة الجديدة مليئة بالأشياء التي يفضلها معجبي شركة Razer وستشمل ماوس لاسلكي للألعاب الإلكترونية Razer Viper V2 Pro ولوحة مفاتيح الألعاب البصرية Razer Huntsman V2 وسماعة رأس لاسلكية متعددة المنصات للألعاب Razer Barracuda X.

تضيف ملحقات Razer ميزة فريدة من نوعها للعبة PUBG: تحول ألعاب Battlegrounds، مزينة بألوان مميزة وعناصر مُحددة للعبة. تشمل المجموعة ما يلي:

  • ماوس Razer Viper V2 Pro – PUBG: نسخة ألعاب BATTLEGROUNDS: ارتق إلى قمة السلسلة الغذائية من خلال السرعة والدقة المخيفة التي يضمنها ماوس Razer Viper V2 Pro والذي سيظهر مهاراتك الحقيقية – بأن تبدوا وكأنك المفترس التي يحوذ بالفريسة البشرية. يأتي الماوس مع قبعة Razer الحصرية داخل اللعبة والتي ستجعل اللاعبين جاهزين ومستعدين للنزول إلى ساحات القتال.
  • لوحة مفاتيح Razer Huntsman V2 – PUBG: نسخة ألعاب BATTLEGROUNDS: تأتي لوحة المفاتيح هذه مُدعمة بمفاتيح بصرية تحمل علامة شركة Razer للتشغيل بسرعة فائقة، ومن ثم فإن لوحة مفاتيح Razer Huntsman V2 ستتيح لك التحول بشكل جذري عند استخدامها في أي معركة. تتضمن لوحة المفاتيح سترة تحمل علامة شركة Razer الحصرية داخل اللعبة تجعل اللاعبين مجهزين بأسلوبٍ مذهل حيث تخطف الأنظار بلونها الأخضر الحمضي.
  • سماعة رأس Razer Barracuda X – PUBG: نسخة ألعاب BATTLEGROUNDS: لم يكن البقاء على قيد الحياة في المنطقة الزرقاء أسهل من أي وقتٍ مضى مع سماعة رأس Razer Barracuda X اللاسلكية متعددة الاستخدامات وخفيفة الوزن التي تبقيك في صدارة اللعبة. تتضمن سماعة الرأس سروال وأحذية تحمل علامة شركة Razer الحصرية داخل اللعبة والتي تضمن للاعبين ضبط لعبتهم وتمنحهم التميز في ساحة المعركة.

يأتي كل منتج في المجموعة مع محتوى حصري داخل اللعبة والُمصمم خصيصًا لـلعبة PUBG: هواة ألعاب BATTLEGROUNDS، فمن خلال رمز الاسترداد المتاح في المربع، يمكن للاعبين استرداد العناصر الحصرية الموجودة داخل اللعبة – PUBG: BATTLEGROUNDS. وستُمكّن هذه العناصر الموجودة داخل اللعبة اللاعبين من الحصول على خزانة ملابس كاملة تحت عنوان Razer والتي تتضمن قبعة وسترة وسروال وأحذية.

لعبة PUBG: تعكس مجموعة ملحقات BattleGrounds التزام العلامة التجارية بتزويد اللاعبين بمنتجات عالية الجودة وآسرة بصريًا تعزز طريقة اللعب وتضفي لمسة من المغامرة على إعداداتهم.

السعر والتوافر:

  • ماوس Razer Viper V2 Pro – PUBG: نسخة ألعاب BATTLEGROUNDS : 169.99 دولارًا أمريكيًا / 219.99 يورو.
  • لوحة مفاتيح Razer Huntsman V2 – PUBG: نسخة BATTLEGROUNDS: 229.99 دولارًا أمريكيًا / 289.99 يورو.
  • سماعة رأس Razer Barracuda X – PUBG: نسخة BATTLEGROUNDS: 129.9 دولارًا أمريكيًا / 169.99 يورو.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 19 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى