أخبار

مخرجون سابقون للعبة The Witcher 3 يؤسسون استوديو Rebel Wolves للعمل على سلسلة RPG جديدة

باستخدام محرك Unreal Engine 5

استوديو Rebel Wolves الذي تم تأسيسه حديثًا يرأسه Kornad Tomaszkiewicz، مخرج لعبة The Witcher 3 السابق، كما أنه كان المخرج الثانوي والمسؤول عن الإنتاج في لعبة Cyberpunk 2077 لدى استوديو CD Projekt Red.

أبرز الأسماء الأخرى في الاستوديو جميعهم سبق لهم العمل على سلسلة The Witcher أو Cyberpunk 2077 أو كليهما، حيث هناك: Bartłomiej Gaweł المخرج الفني لـ The Witcher 3، والكاتب Jakub Szamałek، وأيضًا Daniel Sadowski مدير التصميم في The Witcher 1، و Tamara Zawada مدير التحريك في The Witcher 3.

من الواضح أن كلها أسماء ذات خبرة وموهبة، قدموا لنا واحدة من أفضل وأعظم الألعاب في التاريخ، The Witcher 3، وبالرغم من الإصدار المبكر لـ Cyberpunk 2077 والمشكلات التي خرجت بها، إلا أنها تظل واحدة من أفضل الألعاب في فئتها.

يُذكر أن Kornad Tomaszkiewicz استقال من استوديو CD Projekt Red في العام الماضي بعدما تم اتهامه بالتنمر، وبعد تحقيقات طويلة من الاستوديو بعد استقالته اتضح أنه كان بريئًا من تلك التهمة.

أولى عناوين استوديو Rebel Wolves

نحن نعمل على لعبة سنريد نحن المطورون أن نلعبها بأنفسنا، ونطورها كما يجب أن تُطور الألعاب. نرغب أن نأخذ فئة ألعاب الـ CRPG للمستوى الأعلى بتقديم قصص لا تُنسى.

صرَّح Konrad

أعلن استوديو Rebel Wolves أن أولى ألعابه ستكون لعبة RPG قصصية في عالم خيالي، عالم سنزوره في سلسلة كاملة وليست لعبة وحيدة، كما أنها ستكون ضخمة وذات طابع سوداوي. يتم تطويرها للحاسب الشخصي والجيل الجديد باستخدام محرك Unreal Engine 5.

rebel wolves
النظرة الأولى على عنوان الاستوديو الأول

أكَّد Konrad على أن صحة بيئة العمل لديهم والعلاقات الطيبة التي يتشاركها الموظفون هي أولى أولوياتهم، بعدما سبق وتم اتهامه بالتنمر في محل عمله السابق، التهمة التي ثبت بطلانها.

اقرأ أيضًا:

Seif Fayed

المدير السابق لقسم الألعاب بالموقع. مهتم أكثر بألعاب التصويب من منظور الشخص الأول. لعبة تصويب جيدة ذات قصة جذابة مكتوبة بإتقان هي الخلطة السحرية بالنسبة لي. أول لعبة جذبتني لألعاب التصويب كانت Black على PS2.
زر الذهاب إلى الأعلى