أخبار

عاجل: جزء جديد من سلسلة The Witcher قيد التطوير!

في عام 2015 قدمت شركة CD Projekt Red البولندية عنوان جديد من سلسلة ألعاب العالم المفتوح الشهيرة The Witcher والذي كان هو الجزء الثالث في السلسلة، استطاعت لعبة The Witcher 3 أن تثبت نفسها بين أقوى الألعاب على الساحة حيث حصلت على تقييمات عالية بمتوسط 93 من 100، حيث قدمت قصة من أروع القصص في ألعاب الفيديو وعالم مفتوح مميز، والان تكمل الشركة البولندية العمل على السلسلة.

The Witcher 3 complete edition next gen ps5 xbox cyberpunk 2077 PS5 جيمز ميكس ويتشر سايبربنك

قامت شركة CD Projekt Red البولندية بالكشف عن مفاجأة سارة لمحبي ألعاب العالم المفتوح بشكل عام ومحبي سلسلة ألعاب The Witcher بشكل خاص، حيث أعلنت من خلال موقع الشركة الرسمي ومنصة التواصل الاجتماعي تويتر عن استكمال سلسلة ألعاب The Witcher بعنوان جديد تماماً.

التفاصيل حول العنوان الجديد من سلسلة ألعاب The Witcher:

من خلال ما تم تأكيده من قبل الشركة البولندية فإن العنوان الجديد من السلسلة هو عنوان سيكون بأحداث جديدة كلياً ولا تمت بصلة بأحداث الأجزاء السابقة من The Witcher. بينما أكدت أنها تعاونت مع شركة Epic Games من أجل تطوير اللعبة عبر محرك Unreal Engine 5 أحدث محركات تطوير ألعاب الفيديو.

وقالت شركة عن هذه اللحظة المميزة:

“هذه لحظة مثيرة ونحن ننتقل من REDengine إلى Unreal Engine 5، ونبدأ شراكة إستراتيجية متعددة السنوات مع Epic Games. لا يغطي الترخيص فقط، ولكن التطوير التقني لـ Unreal Engine 5، بالإضافة إلى الإصدارات المستقبلية المحتملة من Unreal Engine، حيثما كان ذلك مناسبًا. سنتعاون بشكل وثيق مع مطوري Epic Games بهدف أساسي هو المساعدة في تصميم المحرك لتجارب العالم المفتوح”.

لا يوجد تفاصيل من قبل شركة CD Projekt Red سوى أن الجزء الجديد من سلسلة The Witcher قيد التطوير حالياً عبر محرك Unreal Engine 5، ومن المتوقع أن نشهد تفاصيل أكثر في الفترة المقبلة. لا تتوقعوا أن تصدر اللعبة في أي وقت قريب.

يذكر أنه تم إطلاق نسخة الجيل الجديد من لعبة Cyberpunk 2077 منذ فترة قصيرة، وتستعد شركة CD Projekt Red الأن لإطلاق نسخة الجيل الجديد من لعبة The Witcher 3 في الربع الثاني من العام الجاري، أي بين شهر مارس الجاري ومايو من عام 2022 الجاري، ويستضيف نسخة الجيل الجديد المزيد من التحسينات والإضافات إلى اللعبة.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 18 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى