أخبار

لا يوجد المزيد من ألعاب Nier – حسب مبتكر السلسلة!

خلال الجيل الحالي استطاعت سلسلة Nier أن تقدم أجزاء مميزة ورائعة جدا لمحبي وعشاق السلسلة الشهيرة، أهمهم بالطبع الجزء الأشهر في السلسلة Nier Automata الذي استطاع يقدم قصة رائعة وفلسفية وهو ما أعجب اللاعبين، كما وحققت تقييمات رائعة… حيث وصلت تقييماتها إلى 88/100 من النقاد، و 8.9/10 من اللاعبين، ذلك أيضاً بجانب جزء NieR Replicant الذي حصد تقييمات جيدة هو الأخر، لكن يبدو أننا لن نشهد جزء جديد من سلسلة Nier مرة أخرى.

في فيديو قصير احتفالاً برأس السنة لمبتكر السلسلة Yoko Taro والمنتج Yosuke Saito استمر لمدة 4 دقائق عبر الحساب الرسمي لسلسلة Nier عبر تويتر، يقومون فيه بالإجابة على بعضاً من أسئلة المتابعين.

قام أحد المعجبين بسؤال المبتكر والمخرج Yoko Taro عما إذا كان يعمل على لعبة جديدة من السلسلة في الوقت الحالي، ليرد قائلاً “لا، لا شيء”، مؤكدا أنهم بالفعل انتهوا من العمل على سلسلة Nier، لكنه تبين أنه يمزح.

هذا ما قاله المبتكر والمخرج Yoko Taro حول سلسلة NieR:

“لا، لا نعمل على أي شيء – يمزح – نعم صحيح نحن نعلن اليوم أن سلسلة Nier أنتهت، لكن قد أفكر في العمل على جزء جديد من السلسلة في حال حصلت على كومة كبيرة من المال.”

Yoko Taro
Nier Automata

بالطبع تلك التصريحات يمزح بها المخرج مع متابعيه ومحبي سلسلة Nier، لكنه بالتأكيد لا يعمل في الوقت الحالي على أي جزء جديد من السلسلة المحبوبة.

لعبتي NieR Automata و Replicant متوفرتان الأن للشراء عبر أجهزة الـ PlayStation 5 و PlayStation 4 و Xbox One, Series X|S والحاسوب الشخصي.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 19 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى