أخبار

غضب كبير في مجتمع PlayStation والسبب هو لعبة Fallout 4

وهذا بسبب

أخيرًا وبعد طول انتظار، يمكن للّاعبين تنزيل تحديث الجيل الجديد للعبة Fallout 4 بشكل مجاني للجميع، إلا المشتركين في خدمة PlayStation Plus!

للأسف تفاجأ مشتركي PlayStation Plus بأنهم لا يستطيعون تنزيل التحديث بشكل مجاني وأن عليهم دفع ثمن اللعبة بالكامل ليتمكنوا من تنزيل التحديث واللعب بشكل طبيعي، وذلك لأنه من المفترض أن يكونوا قد قاموا بشراء اللعبة على PS4 ليتمكنوا من تنزيل تحديث الجيل الجديد وخدمة PlayStation Plus ليست كافية لتنزيل التحديث.

الأشخاص الذين قاموا بشراء اللعبة على أجهزة PS4 كل ما عليهم فعله هو الاتجاه لصفحة PlayStation Store وتحديد اختيار الترقية المجانية وسيتم تنزيل نسخة الجيل الجديد، نعم الأمر بكل بساطة أما بالنسبة لمشتركي PlayStation Plus ففي الوقت الحالي يتعين عليهم شراء اللعبة بـ 20 دولار أمريكي، بينما الترقية موجودة بشكل مجاني تمامًا لمشتركي خدمة Game Pass.

أنا أمتلك بالفعل لعبة Fallout 4، والتي كانت مجانية عبر PS Plus منذ سنوات. ولكن لا يتم منح الإصدار الجديد؟ إنها تطلب الدفع.

لا أعتقد أن ترقية Fallout 4 المجانية تعمل إلا إذا قمت بشراء اللعبة.

لا تعتبر هذه المشكلة الأولى من نوعها بالنسبة لمشتركي خدمة PS Plus، فقد حدث موقف مشابه لهذا مع لاعبي Final Fantasy VII Remake بسبب أن اللعبة أيضًا كانت كانت مجانية على لعبة PS4 لمشتركي خدمة PS Plus ولكنهم لم يتمكنوا من ترقية اللعبة على أجهزة الجيل الجديد.

ظهرت خيبة أمل كبيرة بين مستخدمي خدمة PlayStation Plus بسبب هذا الأمر وانتقدوا Bethesda بسبب عدم الإعلان عن هذا الأمر قبل إطلاق الترقية الخاصة بلعبة Fallout 4 بأجهزة الجيل الجديد.

Abdelrahman Mostafa

اسمي عبدالرحمن، كاتب محتوى مُحب للّغة العربية ومُهتم بصناعة الألعاب بشكل عام وأعشق الألعاب الرياضية وألعاب الـ FPS.
زر الذهاب إلى الأعلى