أخبار

يوجد بالفعل 250 مود للعبة Starfield.. بينهم مود موجه للاعبي بلايستيشن!

يبدو أن لاعبي بلايستيشن لم يخسروا كل شيء

مر يومان فقط منذ إطلاق نسخة الوصول المبكر للعبة Starfield قبل إصدارها للجميع في 6 سبتمبر المقبل، وحتى الآن يوجد أكثر من 250 مود بالفعل للعبة!

بدأت مودات Starfield في الظهور على موقع Nexus Mods قبل إطلاق مرحلة الوصول المبكر حتى، وبالتأكيد سيزداد عددها أضعافًا في الأيام المقبلة. لطالما كانت هناك علاقة حب بين المودات وألعاب Bethesda بشكل عام، سواء لإضافة ميزات جديدة أو إصلاح الأخطاء التقنية التي يشتهر بها الاستوديو.

بين المودات المتوفرة حاليًا توجد مودات بسيطة مثل إضافة زيّ معين أو لون سلاح ما، وهناك مودات أكثر تعقيدًا مثل مودات تحسين الإضاءة والأداء بشكل عام، ومودات أخرى تعطيك موارد لا نهائية وتفتح جميع المهارات. ولكن بين جميع تلك المودات، أود التركيز على عدد قليل منهم.

  • مود استبدال DLSS بـ FSR: هذا المود يزيل تقنية FSR الموجودة باللعبة ويضيف محلها تقنية DLSS 2 (وليس 3). هو المود الأكثر تحميلًا حاليًا.

بالطبع هناك الكثير من المودات المميزة والمضحكة أيضًا، فهذا المود يستبدل الخلفية في شاشة البداية بمقطع لطيف لقطة صغيرة، ومود آخر يزيد من مساحة العرض في المنظور الأول (FOV). لكن احترس، استخدام المودات سيؤثر على الإنجازات والكؤوس “Achievements” ويمنع تقدمك فيها.

Seif Fayed

المدير السابق لقسم الألعاب بالموقع. مهتم أكثر بألعاب التصويب من منظور الشخص الأول. لعبة تصويب جيدة ذات قصة جذابة مكتوبة بإتقان هي الخلطة السحرية بالنسبة لي. أول لعبة جذبتني لألعاب التصويب كانت Black على PS2.
زر الذهاب إلى الأعلى