أخبار

صحفي بموقع موثوق: جهاز PS5 Pro سيصدر نهاية هذا العام

الفتر الماضية شهدت جمود في الأخبار المتعلقة بصدور جهاز PS5 Pro، فقد اقترب العام على الانتهاء ولم تصدر أي معلومات رسمية من سوني تخص الجهاز أو موعد إصداره. يكسر هذا الجمود تقارير جديدة تفيد أن جهاز PS5 Pro لا يزال يملك فرصة ليخرج إلينا هذا العام.

نشر الصحفي المعروف Tom Henderson تقرير جديد يفيد أن جهاز PS5 Pro سيصدر هذا العام وبالتحديد في النصف الثاني من شهر نوفمبر القادم طبقًا لوثائق عدة و تقارير سابقة تؤكد أن عملية إنتاج الجهاز تسير على الطريق الصحيح ليتم إصدار الجهاز هذا العام.

الآن يعود هيندرسون مرة أخرى ليصرح أن الألعاب التي ستصدر بعد 15 من سبتمبر القادم يجب أن تدعم خصائص Playstation 5 Pro، والتي تتمثل في معدل إطارات أعلى وجودة أعلى. كما أضاف أنه بالفعل حصل على فرصة الوصول إلى عدة تطوير الجهاز خلال الربيع الماضي.

ps5 pro - tgs

يشير الصحفي أن حدث Tokyo Game Show يمكن أن يكون المحدث المناسب لسوني للكشف عن PS5 Pro. على الرغم من أنه مجرد توقع من شخص خبير، وبحسب الأخبار فهذا الحدث سيقام في تاريخ بين 26-29 سبتمبر القادم، أي قبل 3 أشهر من نهاية العام، لذلك إذا لم تكشف سوني عن الجهاز حتى هذا الحدث، فإن Tokyo Game Show هو الفرصة الأخيرة لنرى Playstation 5 Pro بشكل رسمي.

Ezzeldin Adel

شغوف بعالم الالعاب منذ الطفولة. بدأت الكتابة في هذا المجال في عمر الـ15 عامًا. أفضل القصة التي تترك أثرها في المتلقي سواء في الألعاب أو السينيما أو العروض التلفزيونية.
زر الذهاب إلى الأعلى