أخبار

Tom Holland استخدم حركة من لعبة Spider-Man في الفيلم!

منذ عدة أيام صدر فيلم Spider Man No Way Home عبر السينمات حول العالم، واستطاع أن ينال على إعجاب النقاد والجماهير على حد سواء، كما أنه حصد تقييمات ممتازة جدا، لدرجة أنه استطاع أن يدخل في قائمة أفضل 250 فيلما في تاريخ السينما وهو الأن في المركز التاسع، هذا الأمر يدل على أن الفيلم قد يكون هو أفضل فيلم في تاريخ Marvel.

والأمر الذي لا نعلمه في الفيلم هو أن الممثل Tom Holland والذي يلعب دور البطولة في الفيلم الذي صدر مؤخرا، قال في أحد المقابلات مع قناة Extraordinerd أنه استخدم إحدى الحركات من لعبة Marvel’s Spider-Man حصرية جهاز الـ PlayStation، وقال أن اللعبة كانت رائعة.

هذا ما قاله Tom Holland حول لعبة Marvel’s Spider-Man:

“لقد لعبت لعبة الفيديو – Marvel’s Spider-Man – لقد أحببتها تمامًا. كانت شركة Sony سخية جدًا، حيث أرسلوا لنا جهاز PlayStation 5 أثناء التصوير وكنت ألعبها عندما كنا في المنزل، وأعتقد أن اللعبة مذهلة، والتأرجح حول المدينة تم بشكل جيد”.

Tom Holland

وعندما تم سؤاله عن أي شيء استلهموه من اللعبة، قال:

“لا أعتقد حقاً، لكن مع ذلك، هناك في الواقع حركة واحدة فقط، قام بها Spider-Man داخل اللعبة، والتي قمنا باقتباسها وفعلناها داخل فيلم Spider-Man No Way Home”.

Tom Holland

لم يحدد Tom Holland ما هي الحركة التي أخذوها من لعبة Spider-Man داخل فيلم Spider Man الذي صدر مؤخرا، لكن ربط الفيلم باللعبة الشهيرة، قد يسهم في زيادة أعداد لاعبي اللعبة، بالإضافة إلى زيادة عدد مبيعات اللعبة بشكل كبير.

Spider Man

لعبة Marvel’s Spider-Man متوفرة بشكل حصري عبر أجهزة الـ PlayStation 5 و PlayStation 4، كما وتتوفر أيضا لعبة Marvel’s Spider-Man Miles Morales بشكل حصري على أجهزة الـ PS4/5، وفي انتظار صدور الجزء الجديد من اللعبة في وقت ما من عام 2023.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 18 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى