أخبار

الكشف عن موعد إصدار Total War: Warhammer III

تتوفر على الجيم باس يوم الإطلاق

شركة SEGA واستوديو Creative Assembly كشفا بشكل رسمي عن موعد الإطلاق النهائي للعبة Total War: Warhammer III، ولحسن الحظ لن نضطر للانتظار طويلاً حتى نحصل على تلك التجربة الاستراتيجية المنتظرة.

استوديو Creative Assembly أكد أن Total War: Warhammer III ستتوفر على الحاسب الشخصي عبر Steam و Epic Games Store و Microsoft Windows Store في 17 فبراير 2022. إذا كنت تمتلك اشتراك Xbox Game Pass على منصة الحاسب الشخصي، فلدي خبر مُفرح لك اليوم.

Total War

الاستوديو أكد أيضًا أن اللعبة ستتوفر يوم الإصدار عبر خدمة Xbox Game Pass مما يعني أنك لن تضطر لدفع أي أموال لتجربة اللعبة، وستجدها ضمن اشتراكك بشكل مجاني فور إطلاقها. هذا ما وضحه Rob Bartholomew من استوديو Creative Assembly :

” إنه لأمر رائع أن نُعلن أخيرًا عن تاريخ إصدار على الجزء الثالث الملحمي. ومن خلال الشراكة مع Xbox Game Pass، يمكننا توفير قوى Chaos المدمرة لأكبر عدد ممكن من اللاعبين.”

يُذكر أنه لم يتم الكشف عن متطلبات تشغيل اللعبة على منصة الحاسب الشخصي حتى الآن، ولكنها لعبة استراتيجية لذلك نحن لا نتوقع أن تكون متطلبات التشغيل عملاقة. يؤسفنا أيضًا التأكيد على أن Total War: Warhammer III لن تدعم اللغة العربية الفصحى عند إصدارها سواء من ناحية الدبلجة أو ترجمة النصوص والقوائم. نتمنى أن يتم إضافتها في وقتٍ لاحق بعد الإصدار لتقديم هذا العالم للمزيد من اللاعبين العرب.

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى