أخبار

أنباء عن عودة Twisted Metal و Wipeout على منصة PS5

بتجارب جديدة كليًا أكثر قوى من أي وقتٍ مضى

من الواضح أن أسبوع الشائعات والتسريبات لن ينتهي في أي وقتٍ قريب. حصلنا على شائعتين جديدتين من مصدرين مختلفين يؤكدان عودة 2 من سلاسل PlayStation القوية خلال الأعوام المُقبلة.

الشائعة الأولى تأتينا من المُسرب الغني عن التعريف Tom Henderson والذي نشر صورة عبر حسابه الرسمي على موقع Twitter بها غلاف لعبة Twisted Metal وكتب ” 2023 ” فقط.. هل التسريب يؤكد أننا سنحصل على جزء جديد من السلسلة خلال عام 2023 ؟ نعم حيث أكد Tom Henderson في تغريدةٍ أخرى أنه يتحدث حول جزء جديد من اللعبة وليس المسلسل الذي تعمل عليه PlayStation Productions.

يُذكر أن Tom Henderson شارك خلال الأيام الماضية بمجموعة من التسريبات حول ما ستقدمه لنا قصة لعبة Call of Duty Vanguard وطور الأونلاين Multiplayer، لتفاصيل أكثر.

ننتقل الآن للتسريب الثاني والذي يأتينا من Shpsheal_Nick حيث أكد على حسابه الرسمي عبر موقع Twitter أن مصادره الشخصية أكدت له أن سلسلة Wipeout ستعود مرةً أخرى. اللعبة ستصدر على PlayStation 5 و PlayStation VR 2 ولكنها لا تزال في مراحل أولية من التطوير.

آخر جزء صدر من سلسلة Wipeout كان في عام 2012 تحت عنوان Wipeout 2048 وصدرت اللعبة بشكل حصري على منصة PlayStation Vita. سيكون من الرائع أن نحصل على جزء جديد من السلسلة لمنصة PlayStation 5.

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى