أخبار

Ubisoft تعلن عن تأجيل Skull & Bones للمرة السادسة!

بجانب إلغاء تطوير 3 ألعاب غير معلن عنهم

لعبة Skull & Bones هي واحدة من أكثر الألعاب التي عانت من تخبطات كثيرة في مرحلة التطوير فطوال العشر سنوات الماضية -منذ بداية عملية التطوير- عانت اللعبة من مشاكل مما أدى إلى تأجيلها لأكثر من 5 مرات. بعد كل هذه التأجيلات كان من المفترض أن تصدر لعبة القراصنة المنتظرة من Ubisoft بعد شهرين وبالتحديد في 9 مارس المقبل، لكن للأسف تم تأجيلها مرة أخرى لموعد غير محدد.

أعلنت شركة Ubisoft الفرنسية بالأمس من خلال تقرير أخير أنها اضطرت لأخذ قرارات صعبة وذلك بسبب الصعوبات والتحديات التي تواجهها الشركة في الفترة الأخيرة بسبب استمرار تحول صناعة الألعاب نحو العلامات التجارية الضخمة والمشاكل المالية.

Skull & Bones

اول تلك القرارات الصعبة التي اضطرت الشركة الفرنسية إلى اتخاذها هي تأجيل لعبة Skull & Bones حيث أنها الآن قادمة في وقت ما من العام المالي المقبل 2023-24 الممتد من أبريل 2023 حتى مارس 2024 وذلك بعدما كانت من المفترض أن تصدر في مارس المقبل. ولسوء الحظ فلم يتم تحديد موعد صدور محدد للعبة وكل ذلك بسبب المشاكل والتخبطات داخل أروقة الشركة.

بجانب قرار تأجيل لعبة القراصنة Skull & Bones فلقد قامت باتخاذ المزيد من القرارات الصعبة، حيث قالت الشركة أنها قامت بإلغاء عملية تطوير 3 ألعاب غير معلن عنهم. ذلك بعدما قامت بإلغاء عملية تطوير 4 ألعاب في يوليو الماضي من بينهم Ghost Recon Frontline و Splinter Cell ليصل مجموع الألعاب الملغية إلى 7 ألعاب ملغية خلال 7 أشهر.

في ظل كل هذه المشاكل بداخل الشركة فلقد أكدت الشركة أنها تهدف إلى تقليل التكاليف بنحو 200 مليون يورو وذلك من خلال إعادة الهيكلة والتخلص من بعض الأصول غير الأساسية. هذا لأن الشركة تخطط للكشف عن لعبة كبيرة خلال العام الجاري.

جدير بالذكر أن Ubisoft أكدت أن لعبتي Assassin’s Creed Mirage و Avatar: Frontiers of Pandora قادمين خلال العام الجاري حيث أنها في طريقهما الصحيح في عملية التطوير.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 18 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى