أخبار

يبدو أن خدمة Ubisoft+ لن تتوفر عبر أجهزة الـ PlayStation!

Ubisoft لا تخطط لإضافتها!

تفاجئنا جميعاً بالأمس بإعلان شركة Ubisoft عن إضافة أحد أهم ألعابها خلال العام الجاري 2022 عبر خدمة Xbox Game Pass لأجهزة Xbox والحاسوب الشخصي في يوم الإصدار، وتلك اللعبة كانت Tom Clancy’s Rainbow Six Extraction، إضافة اللعبة إلى Xbox Game Pass كانت خطوة أولى لتعاون مشترك بين شركة Ubisoft و شركة Microsoft، وبالفعل أعلنت شركة Ubisoft أنها ستضيف خدمة Ubisoft+ الخاصة بها لأجهزة Xbox في أقرب وقت ممكن، وقد ظن البعض أن الخدمة من الممكن أن تتوفر لأجهزة PlayStation، لكن يبدو أن هذا لن يحدث في وقت قريب.

تحدث موقع Push Square مع أحد المتحدثين الرسميين بأسم شركة Ubisoft الفرنسية ليستفسر عن ما إذا كانت خدمة Ubisoft+ ستتوفر عبر أجهزة الـ PlayStation 5 و PlayStation 4 أم لا، لكن المتحدث باسم شركة Ubisoft أكد أنهم لا يملكون أي خطط لمشاركتها حول توفير خدمة Ubisoft+ لباقي المنصات في الوقت الحالي.

هل من الممكن أن تتغير خطط Ubisoft، وتقوم بتوفير خدمتها قريباً؟:

بما أن المتحدث بأسم الشركة الفرنسية أكد أنهم لا يملكون خطط حول توفير خدمة Ubisoft+ لمنصات أخرى مثل PlayStation لمشاركتها مع الجمهور، إلا أنها تبقى خطط الوقت الحالي، وقد تتغير قريباً، ونرى الخدمة الخاصة بالشركة الفرنسية تتوفر عبر أجهزة أخرى مثل PS5 و PS4.

Ubisoft

خدمة Ubisoft+ متوفرة حالياً للاعبي الحواسيب الشخصية فقط بسعر أشتراك 15 دولار أمريكي في الشهر الواحد، وعد الإشتراك يتمكن اللاعبون من الوصول إلى أكثر من 100 لعبة من الألعاب الخاصة بشركة Ubisoft، منهم العناوين الجديدة مثل Assassin’s Creed Valhalla و Watch Dogs Legion والعديد من الألعاب الأخرى، ذلك بالإضافة إلى العديد من المحتويات الإضافية.

بذكر لعبة Rainbow Six Extraction فستتوفر في 20 يناير الجاري عبر أجهزة الـ PlayStation 5 و PlayStation 4 و Xbox One, Xbox Series X|S، بالإضافة إلى الحاسوب الشخصي.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 19 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى