أخبار

رسمياً: Ubisoft تعمل على ريميك للعبة Splinter Cell!

خلال الفترة الماضية أنتشر تسريب من الصحفي Tom Henderson الموثوق في تسريباته يفيد بأن شركة Ubisoft تعمل على تطوير عنوان يخص سلسلة ألعاب التسلل الشهيرة Splinter Cell، واتضح فيما بعد أن هذا العنوان هو ريميك للعبة Splinter Cell.

حيث أعلنت شركة Ubisoft الفرنسية للتو عبر تويتر وعبر الموقع الرسمي عن إعطائها الضوء الأخضر لتطوير نسخة جديدة من الألف إلى الياء -Remake- للجزء الأول من سلسلة ألعاب التسلل الشهيرة، تحت قيادة استوديو Ubisoft Toronto.

تلك النسخة الجديدة من اللعبة التي تعمل عليها الشركة سيتم تطويرها بمحرك Snowdrop، وهو الذي يتم استخدامه في تطوير لعبة Avatar: Frontiers of Pandora، سيتم تطوير النسخة الجديدة من اللعبة على هذا المحرك خصيصًا لتقديم مرئيات وأسلوب لعب يتناسب مع أجهزة الجيل الجديد، ذلك بجانب تقديم الإضائة والظلال الديناميكية التي لطالما اشتهرت بها السلسلة.

وقال منتج النسخة الجديدة من Splinter Cell:

Ubisoft

“تأخذ النسخة الجديدة ما كنت ستفعله في النسخة المعدلة -Remaster- وتذهب إلى أبعد من ذلك، تحتوى الأجزاء الأصلية من السلسلة على الكثير مما كان مذهلاً و ثوريًا في وقت ظهورها، قبل 19 عام. يتمتع جمهور ألعاب الفيديو الأن بمذاق أكثر دقة، لذا أعتقد، أنه يجب أن يكون نوعًا ما إعادة صنع – Remake – بدلا من Remaster.

وبالرغم من أننا ما زلنا في مرحلة مبكرة من التطوير، فإن ما نحاول القيام به هو إبقاء روح الألعاب القديمة من السلسلة كما هي، بكل الطرق التي أعطت Splinter Cell الأولى هويتها. لذلك، بينما نبنيها من الألف إلى الياء سنقوم بتحديثها بصريًا، بالإضافة إلى بعض عناصر التصميم لتتناسب اللعبة مع راحة اللاعب وتوقعاته، وسوف نبقي روح الأجزاء الأصلية.”

هذا كان رد المنتج Matt West على سؤال: ما الذي يجعلها نسخة جديدة تماماً -Remake – وليس Remaster ؟

لم يتم الكشف بعد عن موعد صدور النسخة الجديدة من اللعبة، لكن بما أنها ما زالت في مرحلة مبكرة جداً من عملية التطوير، فنتوقع أن تصدر في وقت ما بين عامي 2024 و 2026.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 19 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى