أخبار

مُخططات لافتتاح مدينة ملاهي خاصة بألعاب شركة Ubisoft!

تقارير تتحدث عن جديّة Ubisoft في افتتاحها لمدينة ملاهي خاصة بها، على غرار ما رأيناه من Nintendo في اليابان.

هل حلمت في يوم من الأيام، لسبب من الأسباب، بركوبك الأفعوانية بصحبة “الطير” من Assassin’s Creed؟ ماذا عن لعبة إصابة الأهداف مع Vaas من Far Cry 3؟ يبدو أن الأمر قد يُصبح حقيقة، وذلك مع مخططات Ubisoft لمدينة ملاهي خاصة بها في ماليزيا.

حينما بدأ الحديث عن المشروع عام 2015، لم يكترث الكثيرون للفكرة وقد بدت أمراً لن يتم تنفيذه مطلقاً، إلا أن الإعلان الجديد من “StoryLand Studios” عن شراكة مع Ubisoft قد يعني الشروع بتنفيذ هذا المشروع قريباً حقاً.

سيعمل فريق Storyland للتصميم والإنتاج، والمؤلف من أعضاء ومشرفين عملوا في Disney، Pixar، Universal والمزيد، بصحبة “Alterface”، وهم مصممون عالميون لمسارح تفاعلية ومركبات مدن الملاهي، وذلك لجلب رؤية Ubisoft بمدينة ملاهي خاصة بها إلى الحياة.

ستُشاركنا Ubisoft بالمزيد من التفاصيل عن التجارب التفاعلية التي تُخطط لاستخدامها في مدينة الملاهي خاصتها في مؤتمر مدن الملاهي العالمي شهر نوفمبر المقبل. لا شك بأن الشركة الفرنسية لا يوجد بها شُح من العناوين الفكرية والألعاب التي تستطيع استخدامها، من Rayman إلى Watch Dogs و Assassin’s Creed إلى Splinter Cell، لا يسعنا الانتظار لرؤية النتيجة والتي نرجو بأن تكون مماثلة لمدينة Super Nintendo World المُبهرة!

Sam Edge

من ألعاب الفيديو إلى الرياضات الإلكترونية، الهواتف الذكية إلى عتاديات الحاسب، ومن مسلسلات "الأنمي" إلى الثقافة الآسيوية، يمتلك سام "حسام" ايدج اهتمامات واسعة تجعله "انترنتاوي" محترف ستجده في كل مكان. لا فرق بين "كونسولجي" أو "كمبيوترجي" عنده، فكل الناس خير وبركة.
زر الذهاب إلى الأعلى