أخبار

تسريب موعد صدور مجموعة Uncharted Legacy of Thieves

قادمة في مايو!

كانت قد كشفت شركة Sony منذ شهرين وبالتحديد في التاسع من سبتمبر الماضي عن مفاجأة للاعبي الحواسيب الشخصية، ألا وهي مجموعة Uncharted Legacy of Thieves، كان ذلك الإعلان خلال حدث PlayStation Showcase، وكانت التوقعات أن تصدر المجموعة للحاسوب الشخصي في بداية عام 2022، لكن يبدو أنها ستصدر في منتصف العام المقبل.

موعد إصدار Uncharted Legacy of Thieves Collection:

بحسب أحد الأشخاص عبر منتدى resetera فقد فقد قام بفك تشفير صفحة مجموعة Uncharted Legacy of Thieves عبر موقع PlayStation، وبعد فك التشفير وجد أن هناك تاريخ مخفي لم يتم الإعلان عنه حتى الأن، وهو على ما يبدو موعد صدور المجموعة، حيث ستصدر في 4 مايو من عام 2022 المقبل.

Uncharted Legacy of Thieves Collection

تضم مجموعة Uncharted Legacy of Thieves Collection جزء Uncharted 4: A Theft’s End الذي تدور أحداثه حول مغامرة Nathan Drake وأخيه Sam Drake في البحث عن أضخم كنز في التاريخ، بالإضافة إلى جزء Uncharted the Lost Legacy الذي يدور حول Chloe Frazer و Nadine Ross في مغامرة فريدة في الهند للبحث عن كنز Golden Tusk. الأن بحسب التسريب ستصدر مجموعة Uncharted Legacy of the Thieves في 4 مايو المقبل للحواسيب الشخصية.

جدير بالذكر أنه يتم الأن العمل على فيلم من إنتاج Sony Pictures Releasing، ومقتبس من سلسلة ألعاب Uncharted، من بطولة النجم Tom Holland بدور Nathan Drake وسيقوم الممثل Mark Wahlberg بدور شخصية Victor Sullivan، ومن المقرر أن يصدر الفيلم المنتظر في السينمات في 18 فبراير المقبل في عام 2022.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 19 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى