أخبار

إصدار التقييم العمري لمجموعة Uncharted: إرث اللصوص

مما يُلمح للكشف عن موعد الإطلاق قريبًا!

لجنة تقييم الألعاب الأمريكية ESRB أصدرت تقييمها العمري الرسمي لمجموعة Uncharted: Legacy of Thieves مما يُلمح لأن Sony PlayStation تنوي الكشف عن موعد الإصدار النهائي قريبًا!

لقد حصلت Uncharted: Legacy of Thieves Collection على تقييم عمري T for Teen بسبب :

  • وجود الدماء
  • وجود عنف
  • استخدام الكحوليات
  • استخدام السب أو الشتائم
Uncharted Legacy Thieves

Uncharted: Legacy of Thieves Collection من المفترض أن تصدر في اوائل عام 2022 وستضم نسخًا مُحسنة من كلٍ من Uncharted 4: A Thieves End و Uncharted: The Lost Legacy. تلك النسخة لن تتوفر على منصة PlayStation 5 فقط، بل ستصدر أيضًا على منصة الحاسب الشخصي عبر متجري Epic Games  و Steam. استوديو Iron Galaxy هو الذي يعمل على نسخة الحاسب الشخصي ونتمنى أن يُقدم أداءً تقنيًا رائعًا للعبة على المنصة.

نظرًا لأن اللعبة تم تقييمها عمريًا من قبل لجنة ESRB، فهذا يؤكد أن Sony PlayStation تنوي الكشف عن موعد إطلاقها الرسمي قريبًا ونحن نتوقع أن يحدث ذلك خلال فعاليات حفل The Game Awards 2021. تابعونا في 9 ديسمبر 2021 حيث سنقوم بتغطية كاملة لحفل The Game Awards وسنشارككم بآخر الأخبار.

جدير بالذكر أن بعض الشائعات المنتشرة تؤكد أن سوني تنوي الاستمرار في تطوير ألعاب Uncharted، ولكن الأجزاء القادمة لن تكون تحت قيادة استوديو Naughty Dog، بل سيتم تقديم استوديو جديد لهذه السلسلة.

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى