أخبار

المشاركة بأول عرض رسمي لفيلم Uncharted

يبدو رائعًا!

بعد انتظار الفيلم لسنوات طويلة، ها هي شركة PlayStation Productions تُشاركنا بالعرض الدعائي الأول لفيلم Uncharted، ومن الواضح أننا أمام تجربة أكشن خرافية سنستمتع بها خلال 4 أشهر فقط!

فيلم Uncharted سيحكي قصة شخصية Nathan Drake من البداية تمامًا، حتى قبل أحداث الجزء الأول من سلسلة الألعاب. الفيلم من بطولة Tom Holland الذي يقوم بدور شخصية Nathan Drake، و Mark Wahlberg الذي يقدم لنا شخصية Sully المحبوبة. يبدو أن الكيمياء بين الممثلين ستكون رائعة وسنرى مشاهد أكشن خرافية مستوحاه بشكل أساسي من أول 3 أجزاء من سلسلة الألعاب.

حتى الآن، ردود الأفعال معظمها إيجابية. بالطبع سنجد بعض الانتقادات من عشاق سلسلة الألعاب، ولكن يبدو أن الأغلبية متفقة على أن الفيلم سيُقدم تجربة مشاهدة رائعة سواء لمُحبي سلسلة الألعاب، أو الذين سيتعرفون على عالم Uncharted لأول مرة من خلال الفيلم الجديد.

Uncharted Movie

شارك استوديو Naughty Dog برسالة بسيطة عبر PlayStation Blog يوضحون فيها حماستهم لمشاهدة الفيلم وتعاونهم مع PlayStation Productions ليقدموه. يتوفر فيلم Uncharted في السينمات حول العالم بدايةً من يوم 18 فبراير 2022. نتمنى ألا يتم تأجيل الفيلم مرةً أخرى حيث كان من المفترض أن يتوفر في الأصل خلال أواخر عام 2022.

بالحديث عن سلسلة Uncharted، فسيتم إطلاق Uncharted: Legacy of Thieves Collection على الحاسب الشخصي و PlayStation 5 في أوائل عام 2022. تلك هي عبارة عن نسخة ريماستر من Uncharted 4: A Thief’s End و Uncharted: The Lost Legacy.

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى