أخبار

عش المغامرة ما بعد الكارثة في لعبة Undawn: المتوفرة الآن

استكشف عالم ما بعد الكارثة واستعد لمواجهة المجهول وكافح للبقاء على قيد الحياة مع ويل سميث في لعبة RPG جديدة وعالم مفتوح

اليوم، ترحب شركة Level Infinite، العلامة التجارية المتخصصة في تقديم ألعاب عالية الجودة للجمهور العالمي، وشركة LightSpeed Studios، واحدة من أكثر مطوري الألعاب نجاحًا وابتكارًا في العالم، بعاشقين ألعاب البقاء على قيد الحياة والنجاة في عالم اللعبة الجديدة Undawn. اللعبة مجانية للعب وهي عالم مفتوح RPG للبقاء على قيد الحياة ومتاحة الآن على أجهزة iOS و Android، مع إصدار الكمبيوتر المصاحب المتاح على منصة Steam والموقع الرسمي.

في لعبة Undawn، يجب على اللاعبين العمل مع الناجين الآخرين في عالم مغزو بالمصابين. تجمع اللعبة بين تجارب PvP و PvE حيث يقاوم اللاعبون تهديدات مزدوجة من الجماعات المتجولة والبشر المعارضين في معركة للبقاء على قيد الحياة في هذا العالم المروع. تم بناء لعبة Undawn باستخدام Unreal Engine، حيث ينقل الناجين إلى بيئة شاسعة. باستخدام نظام بناء حر قوي يضم أكثر من 1000 نوع من الأثاث والعناصر والهياكل، يتعين على اللاعبين العمل معًا لبناء منازلهم وإقامة حضارة جديدة.

وقال أنتوني كروتس، كبير مديري التسويق في Level Infinite عن لعبة Undawn

“اتخذ الفريق مهمة طموحة لإنشاء لعبة RPG في عالم مفتوح ستعيد تعريف نوعية البقاء على قيد الحياة. نحن متحمسون لمنح اللاعبين تجربة غامرة في عالم ما بعد الكارثة وتجسيد لرؤية فريق التطوير.”

Undawn

خلال مغامرتهم المشوقة، سيلتقي اللاعبون بالناجي الأسطوري تري جونز الذي يتم تمثيله بواسطة النجم العالمي ويل سميث. سيعمل تري كدليل لمساعدة الناجين الآخرين على التنقل في العالم بعد أربع سنوات من الكارثة العالمية. لمواجهة الصراع مع المصابين انقسم الناجون إلى فصائل مختلفة ولكل منها قواعدها الخاصة للبقاء على قيد الحياة. كعضو في فرقة Raven الشهيرة، يجب على اللاعبين مواجهة أعضاء الفرق الأخرى مثل Clowns وEagles و Night OwlsوReivers من أجل السيطرة على الأراضي والبقاء على قيد الحياة خلال الليالي الداكنة حتى شروق الشمس التالي.

للبقاء على اطلاع بأحدث الأخبار، يرجى زيارة الموقع الرسمي ومتابعة قنوات التواصل الاجتماعي لـ Undawn على فيسبوك و إنستقرام و تويتر و يوتيوب و دسكورد.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 19 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى