أخبار

خريطة GTA 6؟! أحد المستخدمين يصمم خريطة لـ GTA 6 بناءً على التسريبات

مؤخرًا قام أحد المستخدمين على منصة Reddit بتصميم خريطة تخيلية لـ GTA 6، بناءً على التسريبات العديدة المنتشرة حول اللعبة. ذلك على الرغم أننا لا نعلم شيئًا رسميًا واحدًا عن اللعبة، بخلاف أنها قيد التطوير.

لا يمكن نسيان يوم 18 سبتمبر 2022 حين تم تسريب مقاطع وأكواد برمجية كاملة من داخل GTA 6، الأمر الذي تبعه تسريبات حول عالم اللعبة وخريطتها وشخصياتها، وعلى الرغم من كونها تسريبات لمقاطع لا تزال قيد التطوير، إلا أنها لم تزد اللاعبين سوى تشويقًا لأحدث ألعاب Rockstar، ومنذ ذلك الحين أصبح الجميع متشوقًا لأقل التسريبات وأصغرها.

أحد المستخدمين قام بتوصيل النقاط وجمع تلك التسريبات، ليخرج إلينا بخريطة قد تكون هي الأقرب لخريطة GTA 6 الفعلية. حسب تلك التسريبات، قد تقع أحداث اللعبة في كل من المكسيك والولايات المتحدة، وأبطال اللعبة هما “جيسون” و “لوسيا”، رجل وامرأة، ويمكن اللعب بهما.

تلك الخريطة التخيلية التي صممها المستخدم EGNationn ودعاها “Project Americas”. تبدو الخريطة كبيرة، أضخم من أي جزء ماضي من السلسلة، والأهم أنها تضم مدينة Vice City التي انتشرت شائعات كثيرة حول عودتها للعبة.

خريطة gta 6

الخريطة تضم أيضًا جزر مختلفة متصلة ببعضها بكبارٍ طويلة، كما يبدو أنها تضم أماكن متأثرة بأماكن حقيقية، كـ Disney Land، وعلى مقياس كبير.

من المنتظر أن تصدر GTA 6 لأجهزة PS5 – Xbox Series X|S – الحاسب الشخصي، ولكن حتى الآن لا توجد أي معلومة رسمية عن موعد الإصدار أو الكشف عن اللعبة حتى، لذا لا يسعنا سوى الانتظار.

Seif Fayed

المدير السابق لقسم الألعاب بالموقع. مهتم أكثر بألعاب التصويب من منظور الشخص الأول. لعبة تصويب جيدة ذات قصة جذابة مكتوبة بإتقان هي الخلطة السحرية بالنسبة لي. أول لعبة جذبتني لألعاب التصويب كانت Black على PS2.
زر الذهاب إلى الأعلى