أخبار

إطلاق شخصية ISO مع الفصل الثالث من الحلقة السابعة للعبة Valorant

تنطلق اليوم الحلقة 7 من الفصل الثالث للعبة VALORANT، والتي تقدم للاعبين أحدث عميل، ألا وهو ISO. يقع العميل ISO، وهو وسيط صيني مستأجر، في حالة من التدفق لتفكيك حركة المعارضة. من خلال إعادة تشكيل الطاقة المحيطة إلى حماية مضادة للرصاص، يتقدم العميل ISO بتركيز نحو مبارزته التالية حتى الموت.

تقدم الحلقة 7 من الفصل الثاني أيضًا خط أزياء Valiant Hero، المستوحى من قصص شخصية Monkey King المحبوبة عبر التاريخ. يجسد خط الأزياء هذا البطل المغامر، ويظهر طاقم عمل Ruyi الخاص به كنوع جديد من أسلحة المشاجرة المُصممة خصيصاً لتتناسب مع رحلة اللاعب مع Vandal، و Operator، و Ares، و Ghost.

ISO, Valorant

توفر هذه الحلقة أيضًا للاعبين تذكرة معركة جديدة كليًا. تتميز بطاقة المعركة هذه المليئة بالبهجة الاحتفالية وترقب فجر عام جديد بإكسسوارات مثل The Big Bet Spray و Fragger’s Fall Spray، بالإضافة إلى الأشكال المستوحاة من الحكايات الرائعة والأشكال الفنية بما في ذلك Vandal و Libretto.

بالإضافة إلى ذلك، سيتضمن الفصل الثالث من الحلقة 7 تذكرة حدث Horizons مجانية، مستوحاة من رغبتنا في الترحيب باللاعبين الصينيين في عائلة VALORANT. من خلال العناصر الرمزية في هذا الحدث، لم نهدف فقط إلى تقديم تحياتنا للاعبين الصينيين ولكن أيضًا إلى تعزيز أواصر الوحدة والتقدير عبر مجتمعنا المتنوع والمتوسع.

Mohamed Tahazohier

رئيس قسمي التقنية والهاردوير في Games Mix ومدير محتوى بفروعها. خبرة تفوق 5 سنوات في التقنية وخصوصاً الهواتف الذكية وأجهزة الحاسوب. مهتم بصناعة الألعاب، ومحب لألعاب الشوتر والخيال العلمي. مؤسس صفحة تطبيقك على فيسبوك.
زر الذهاب إلى الأعلى