أخبار

Valorant تكشف عن مجموعة مظاهر راديانت إنترتينمنت سيستم التي ستنطلق مع المشهد III من الحلقة 6

كشفت Riot Games اليوم عن مجموعة مظاهر راديانت إنترتينمنت سيستم. وبوصفها رسالة حبّ لألعاب الطراز القديم والحنين إلى ألعاب التسعينات، تشمل مجموعة المظاهر بالغة الطموح والتميز هذه العديد من تجسيدات مواضيع ألعاب الفيديو كالقفز على المنصات والرقص وألعاب القتال.

ستحتوي مجموعة مظاهر راديانت إنترتينمنت سيستم، المجهزة بحركات إجهاز مخصصة ومقطوعات موسيقية وغير ذلك، على مظاهر جديدة لفانتوم والسلاح اليدوي وأوبيريتور وغوست وبولدوغ، بالإضافة إلى الكثير من التفاصيل الصغيرة والتلميحات الخفية ليستمتع بها اللاعبون.

سيقدّم أيضًا المشهد III من الحلقة 6 رخصة معركة جديدة كليًا تضم عناصر مثل مونستروسيتي فاندال وسلاح باوند اليدوي ومون داش غارديان وباوند فانتوم. إضافة لذلك، سينطلق إصدار بريمير بيتا المفتوح العالمي يوم 25 أبريل.

بريمير هو نظام VALORANT القائم على التنافس بين الفرق والذي سيسمح لكم بتشكيل فريق والمنافسة ضمن مجموعة من المباريات محددة الموعد مسبقًا. يمكنك معرفة المزيد عن بريمير من خلال هذا الرابط.

سيبدأ المشهد III من الحلقة 6 في VALORANT بتاريخ 25 أبريل 2023.

Seif Fayed

المدير السابق لقسم الألعاب بالموقع. مهتم أكثر بألعاب التصويب من منظور الشخص الأول. لعبة تصويب جيدة ذات قصة جذابة مكتوبة بإتقان هي الخلطة السحرية بالنسبة لي. أول لعبة جذبتني لألعاب التصويب كانت Black على PS2.
زر الذهاب إلى الأعلى