أخبار

الكشف رسميًا عن تحديث الجيل الجديد للعبة Vampyr

دقة عرض أعلى وإطارات أكثر سلاسة

استوديو Dontnod Entertainment والشركة الناشرة Focus Entertainment  عن تحديث جديد يصل اليوم للعبة Vampyr حيث سيتم تحسين أداؤها لكلٍ من PlayStation 5 و Xbox Series X|S، بالإضافة إلى منصات PlayStation 4 Pro و Xbox One X. دعونا نتعرف على التحسينات التي حصلت عليها اللعبة عبر مختلف المنصات.

لا تتوقعوا الكثير من هذا التحديث حيث أنه يعمل بشكل أساسي على تحسين الإطارات ودقة العرض فقط، مما يعني أنك لن تشعر بتحسينات رسومية أو دعم مثلاً لتقنيات الجيل الجديد مثل تتبع الأشعة وغيرها.

الأداء التقني للعبة Vampyr على منصات الجيل الجديد :

  • على PlayStation 5 ستقدم دقة عرض 1440p و60 إطار في الثانية
  • على Xbox Series X ستحصل على نفس دقة العرض والإطارات
  • أما على Xbox Series S فستحصل على نفس دقة العرض ولكن بـ 30 إطار في الثانية

بالنسبة للمنصات الأعلى في الجيل السابق فقد حصلت على تحسينات هي الأخرى :

  • على PlayStation 4 Pro ستُقدم اللعبة دقة 1440p و30 إطار في الثانية
  • أما على Xbox One X فستقدم دقة 1296p و30 إطار في الثانية
Vampyr

الغريب في الأمر هو أن دقة العرض على PlayStation 4 Pro أعلى من Xbox One X على الرغم من أن منصة الـ One X أفضل تقنيًا بفرق ملحوظ عن PS4 Pro. أيضًا يُطالب العديد من اللاعبين بتقليل دقة العرض على Xbox Series S لتكون 1080p في مقابل الحصول على 60 إطار في الثانية مثل الأخ الأكبر Xbox Series X.

Vampyr متوفرة الآن للشراء على نفس المنصات المذكورة بالإضافة إلى الحاسب الشخصي بسعر 40 دولار أمريكي. تحسينات الجيل الجديد تحصل عليها بشكل مجاني بالكامل بدون الحاجة لدفع أي أموال إضافية.

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى