أخبار

شركة Warner Bros ترى أن Suicide Squad السبب في خسارتها 200 مليون دولار

كان عام 2023 عامًا ناجحًا بالنسبة لشركة Warner Bros، حيث قاموا بإصدار لعبة Hogwarts Legacy والتي أحدثت ضجة كبيرة وقت إطلاقها، وكانت أحد أكثر الألعاب مبيعًا في الولايات المتحدة الأمريكية وتمكنك من بيع أكثر من 24 مليون نسخة، ولكن عندما تم إطلاق لعبة Suicide Squad : Kill the Justice League انقلبت أحوال الشركة.

شركة Warner Bros ترى أن Suicide Squad السبب في خسارتها 200 مليون دولار

خلال التقرير الخاص بالربع المالي الأول قالت شركة Warner Bros أن إيرادات ألعابها انخفضت بشكل ملحوظ مقارنةً بلعبة Hogwart’s Legacy، وعندما قامت الشركة بمقارنة الإيرادات التي حققتها لعبة Hogwart’s Legacy و لعبة Suicide Squad: Kill the Justice League خلال 3 شهور من تاريخ الإطلاق رأت الشركة أن لعبة Suicide Squad حققت إيرادات قليلة جدًا مقارنةً بلعبة Hogwart’s Legacy.

وألقى الرئيس التنفيذي لـ Warner Bros باللوم على لعبة Suicide Squad وقال أن اللعبة تسببت في خسارتهم لـ 200 مليون دولار أمريكي وأن إصدار اللعبة كان مخيبًا للآمال. انخفضت إيرادات الاستوديو بنسبة 12٪.

لعبة “Suicide Squad: Kill the Justice League” هي لعبة فيديو تقمص أدوار وعمل متعددة اللاعبين. تم تطويرها استوديوهات Rocksteady Studios ونشر Warner Bros. Interactive Entertainment. تم الكشف عن اللعبة لأول مرة في حدث DC FanDome في عام 2020.

تأتي اللعبة بفكرة مثيرة حيث يتحكم اللاعبون في فريق الشرّ الشهير والذي يتألف من شخصيات شريرة معروفة في عالم DC Comics مثل Harley Quinn و Deadshot و Captain Boomerang و King Shark.

تقع أحداث اللعبة في مدينة Metropolis، حيث يجب على فريق الشر أن يواجه ويقاتل أعضاء العدالة الخارقين “Justice League“، والذين يبدو أنهم تحولوا إلى تهديد للعالم.

Abdelrahman Mostafa

اسمي عبدالرحمن، كاتب محتوى مُحب للّغة العربية ومُهتم بصناعة الألعاب بشكل عام وأعشق الألعاب الرياضية وألعاب الـ FPS.
زر الذهاب إلى الأعلى