أخبار

قد نرى لعبة مُقتبسة من أنمي Death Note

انتشرت أخبار في الفترة الأخيرة عن قدوم لعبة مقتبسة من الأنمي الشهير Death Note، فقد قامت إحدى الشركات بتسجيل علامتين تجاريتين لهما علاقة بالأنمي الغني عن التعريف.

قد نرى لعبة مُقتبسة من أنمي Death Note

انتشرت بعض الأخبار على أحد المواقع عن قيام شركة النشر اليابانية Shueisha بتسجيل علامتين تجاريتين جديدتين في الاتحاد الأوروبي لهما علاقة بـ Death Note، والعلامة التجارية الأولى بالفعل تحمل أسم Death Note والعلامة الثانية تحمل أسم Death Note Killer Within وقد تم تفسير الأمر في مجتمع الألعاب بأننا سنرى ألعاب مقتبسة من أنمي Death Note في المستقبل!

ولكن هناك عدد كبير فسر على أن الأمر ليس إلا مسلسل واقعي لـ أنمي Death Note سنراه على منصة Netflix مستقبلًا.

تدور أحداث أنمي Death Note حول طالب ثانوي ذكي يدعى Light Yagami، يعثر على دفتر سحري يدعى “مذكرة الموت” أسقطها شينيغامي (إله الموت) يدعى Ryuk على الأرض. تمنح هذه المذكرة لمن يكتب فيها اسم أي شخص، القدرة على قتله.

يشعر Light بالملل من العالم المليء بالجرائم والفساد، فيقرر استخدام مذكرة الموت لخلق عالم مثالي خالٍ من الشر. يبدأ لايت بقتل المجرمين، مما يجذب انتباه المحقق الموهوب “L” الذي يسعى لكشف هوية “Kira” (اسم مستعار أطلقه لايت على نفسه).

حقق أنمي Death Note نجاحًا كبيرًا في جميع أنحاء العالم، حيث تم الإشادة به بسبب قصته المثيرة والمميزة، وشخصياته المقنعة، وموضوعاته المهمة. نال الأنمي العديد من الجوائز، ويعتبر من أفضل أنميات الإثارة والغموض على الإطلاق.

Abdelrahman Mostafa

اسمي عبدالرحمن، كاتب محتوى مُحب للّغة العربية ومُهتم بصناعة الألعاب بشكل عام وأعشق الألعاب الرياضية وألعاب الـ FPS.
زر الذهاب إلى الأعلى