أخبار

“ما حدث كان طعنة” رئيس Arkane Lyon ومخرج Deathloop يهاجم Xbox

كما علمنا بالأمس أعلنت عن إغلاقها لمجموعة من استوديوهاتها ومن ضمن هذه الاستوديوهات استوديو Tango Gameworks المطور للعبتي  Hi-Fi Rush و The Evil Inside، وخرج رئيس Arkane Lyon ومخرج Deathloop يهاجم Xbox بسبب هذا الأمر.

قام رئيس Arkane Lyon السيد Dinga Bikaba بنشر تغريدة على منصة Twitter يهاجم فيها Xbox وقرارها بإغلاق بعض من استوديوهاتها مثل Tango Gameworks و Roundhouse Studios و Alpha Dog Studios وقال:-

هذا أمر فظيع للغاية، لأي مسؤول تنفيذي يقرأ هذا، فهو بمثابة تذكير ودود بأن ألعاب الفيديو هي صناعة ترفيهية/ثقافية، وأن عملك كشركة هو الاهتمام بالفنانين لديك ومساعدتهم على خلق قيمة لك.

لا تلقي بنا في مناورات، ولا تستخدمنا كأشخاص قشين للحسابات الخاطئة/النقاط العمياء، ولا تجعل بيئات عملنا أدغالًا داروينية. أنت تقول إننا نجعلك فخورًا عندما نقوم بتقديم لعبة جيدة. اجعلنا فخورين عندما تكون الأوقات صعبة. نحن نعلم أنك تستطيع ذلك، وقد رأينا ذلك من قبل. في الوقت الحالي، تغيب الفرق العظيمة أمام أعيننا مرة أخرى، وهذه بمثابة طعنة في الأمعاء!

وأكد Dinga Bikaba أن استوديو Arkane Lyon آمن في الوقت الحالي، جاء إغلاق Arkane Austin بعد الإصدار المثير للجدل الخاص بلعبة Redfall حيث حققت اللعبة مبيعات ضئيلة جدًا ادعاء مايكروسوفت بعدم وجود خطط لإغلاق الاستوديو، أعلنت مايكروسوفت عن إغلاق الاستوديو بالأمس!

استرداد المبالغ بالنسبة للاعبين الذين قاموا بشراء الـ Hero Pass أو قاموا بالترقية إلى Bite Back Edition سيكون متاحًا، أما بالنسبة لـ Arkane Lyon فـ مشروعهم القادم هو لعبة Marvel’s Blade والتي يعمل على إخراجها Dinga Bikaba ويقال أننا سنراها في عام 2027.

Abdelrahman Mostafa

اسمي عبدالرحمن، كاتب محتوى مُحب للّغة العربية ومُهتم بصناعة الألعاب بشكل عام وأعشق الألعاب الرياضية وألعاب الـ FPS.
زر الذهاب إلى الأعلى