أخبار

الكشف عن أسلوب لعب OXIDE Room 208: تكملة لعبة الرعب المنتظرة

يفخر استوديو WildSphere بالكشف عن أول عرض تشويقي لأسلوب لعب لعبته القادمة OXIDE Room 208، وهي التي تعد بنقل اللاعبين إلى مستوى جديد من الرعب والتشويق. صدر العرض تشويقي لأسلوب لعب اللعبة بالأمس، بالتزامن مع الذكرى السنوية للعبة الأولى في السلسلة Oxide Room 104، وهو الذي يعطي لمحة للاعبين عما ينتظرهم في هذا الجزء الثاني المثير: أجواء ساحرة، رسوميات محسنة، أساليب جديدة، ومفاجآت مثيرة أخرى ستأخذ التجربة إلى مستوى أخر تمامًا.

في OXIDE Room 208، سينغمس اللاعبون في تجربة أكثر كثافة ومرعبة ومليئة بالحركة. أولاً د، سيتم نقل اللاعبين إلى مرافق المختبر الجوفية المظلمة أسفل الفندق القديم، في مواجهة Doc. وفي الوقت نفسه، ستكتشفون بأنفسكم أسرار OXIDE المثيرة للقلق، وهذه المرة سيكون Josh هو الذي يجد نفسه محاصرً. هذا المزيج من المشاعر سيبقي اللاعبين على حافة مقاعدهم.

ستكون الصوتيات هي إحدى نقاط القوة في اللعبة. في هذا الجزء سيتواجد الملحن Adrián Berenguer مرة أخرى، الذي سيساهم في تقديم مقاطع صوتية جديدة وقوية. من بين الأخبار المثيرة أيضًا لعشاق الموسيقى أن مغني فرقة الروك الشهيرة Sôber، والذي سيقدم أغنية حصرية للعبة.

OXIDE Room 208

ستدعم لعبة الرعب OXIDE Room 208 اللغتين الإنجليزية والإسبانية كترجمة للقوائم والنصوص ودبلجة للحوارات، بفضل تعاون استوديو WildSphere المطور للعبة مع شركة الإنتاج TodoJingles، بقيادة Sergi Carles، المشهور بموهبته كممثل دبلجة، والذي سيؤدي دور Doc، العالم القاسي الذي لا يرحم.

بالإضافة إلى كل ذلك، سيتم العمل على النسخة الفيزيائية من اللعبة بالتعاون مع TesuraGames، الذين يعملون على إصدار كامل مرعب ومثير بالنسبة لهواة اقتناء وجمع الأشياء.

تصدر لعبة الرعب OXIDE Room 208 في وقت ما من عام 2024 المقبل عبر الحاسوب الشخصي.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 19 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى