أخبار

Indiana Jones قادمة إلى PS5 قريباً ... هل تودع Xbox حصرياتها؟

مع اقتراب موعد إصدار لعبة Indiana Jones لجهاز Xbox هذا الخريف، يلوح في الأفق إعلان جديد يُثير الدهشة. حسب التقارير الأخيرة، يبدو لعبة المغامرات لن تبقى حصرية لجهاز Xbox طويلاً، بل ستصل إلى جهاز PlayStation 5 في النصف الأول من عام 2025.

تطوّر لعبة Indiana Jones من قبل استوديو Machine Games ورغم أن اللعبة لم تُحدد لها بعد تاريخ إصدار رسمي، يتوقع أن تصل إلى Xbox وPC بحلول نهاية عام 2024. وفقًا للمحلل Nate The Hate، ستكون اللعبة حصرية لجهاز Xbox لفترة قصيرة فقط، ومن ثم ستنتقل إلى PS5 في النصف الأول من 2025.

تأتي هذه الخطوة بعد أن فاجأت شركة Microsoft الجماهير بالإعلان عن قدوم أربع ألعاب حصرية سابقة لجهاز Xbox إلى PS5، مثل Sea of Thieves وHi-Fi Rush. في ذلك الوقت، أكد Phil Spencer أن هناك خططًا لجعل ألعاب مثل Starfield وIndiana Jones متعددة المنصات، لكن يبدو أن الاستراتيجية تتغير بسرعة.

Indiana Jones قادمة إلى PS5

تحت الاستراتيجية الجديدة، يبدو أن Microsoft تفكر في توسيع نطاق ألعابها لتشمل مزيد من المنصات. هذا يمكن أن يعني تغييرات كبيرة في طريقة تعامل الشركة مع حصريات الألعاب في المستقبل، بما في ذلك احتمالية جلب ألعاب ضخمة مثل Starfield إلى PS5.

Indiana Jones قادمة إلى PS5

مع اقتراب معرض Gamescom، نتوقع أن تعلن Microsoft عن مزيد من التفاصيل حول خططها، والتي قد تشمل إعلانات حول إصدارات أخرى لجهاز PS5. سيكون من المثير مشاهدة كيفية تأثير هذه الاستراتيجيات على السوق وكيف ستستجيب الجماهير لمثل هذه التغييرات.

Abdelrahman Mostafa

أنا عبدالرحمن أحمد مطور تطبيقات Android ومحرر في Games Mix. أغوص بشغف في عالم التكنولوجيا ومهتم بكل جديد في مجال الهواتف الذكية والأحداث التقنية. أعشق ألعاب الـ FPS مع ميلا خاصا للعبة The Finals و CSGO.
زر الذهاب إلى الأعلى