أخبار

WO LONG: FALLEN DYNASTY تحصل على أول ديمو اليوم! تعرف على التفاصيل

أعلنت اليوم شركة KOEI TECMO Europe و المطور Team Ninja عن توفر نسخة تجريبية من لعبتهم Wo Long Fallen Dynasty. تتوفر تلك النسخة اليوم (الجمعة 16 سبتمبر) الساعة الواحدة ظهرًا بتوقيت القاهرة حتى الأثنين 26 سبتمبر الساعة التاسعة صباحًا بتوقيت القاهرة على منصتي إكس بوكس سيريس وبلايستيشن 5 بحجم 16 جيجا بايت.

محتوى ديمو لعبة Wo Long

يتضمن الديمو لمحات من داخل اللعبة والتي تدور أحداصها عن الممالك الثلاثة بعد انزلاقهم إلى الهاوية، مع أسلوب باستخدام السيوف مستوحىً من فنون القتال الصينية القديمة. يستعرض جوانب من أسلوب اللعب وهي خفة الحركة واستراتيجية القتال كما يعطي لمحة بسيطة عن أسلوب اللعب الجماعي وتخصيص الشخصية وقدراتها وأهمية نظام السمعة أو الMorale.

أي لاعب سيستطيع الإنتهاء من الديمو سيحصل على خوذة مميزة في الإصدار النهائي تجد صورتها أدناه.

WO LONG: FALLEN DYNASTY ديمو

هناك أيضًا استبيان ستتيحه اللعبة للاعبين لإبداء أراءهم حول اللعبة للمساعدة في تطويرها مستقبلًا، ومن يشارك فيه سيحصل على خلفية أصلية للعبة.

بالإضافة لكل ذلك، فقد صنع Team Ninjaفيديو تعليمي ليساعد اللاعبين بالتفاصيل الدقيقة للعبة، منها الأشياء التي سيحتاجونها لتعلم الضربات المضادة والتسلح بمختلف الأسلحة بشكل صحيح.

WO LONG: FALLEN DYNASTY ديمو

للإحتفال بإطلاق الديمو، بدأ حساب تويتر للعبة حملة احتفالية، كل ما عليك هو متابعة الحاسب ونشر لقطات من أسلوب اللعب خاصتك مع تفعيل الهاشتاج #WoLongDemoEU وقد تكون أحد الفائزين العشرة والذي من المقرر أن يصلهم قميص أصلي للعبة.

Mostafa Argoun

رئيس التحرير ومدير المحتوى بالموقع،أحب ألعاب الفيديو منذ زمن بعيد، وأول لعبة قمت بتجربتها كانت لعبة فيلم هرقل (Hercules) علي الحاسب الشخصي. أحب ألعاب الRPG وخصوصًأ التي تهتم بالقصة وتفرعاتها، ولا مانع من ألعاب اللعب الجماعي التي تقدم شيئًا جديدًا، وتحترم وقت اللاعبين. أعمل في صحافة الألعاب منذ عام 2012 وأحب الكتابة كهواية جانبية.
زر الذهاب إلى الأعلى