أخبار

لعبة Wolverine لا تزال في مراحل التطوير الأولى

لا تتوقعوها في أي وقتٍ قريب!

استوديو Insomniac Games كان الأضخم البارحة في حدث PlayStation Showcase 2021 حيث أعلن بشكل رسمي عن 2 من أكثر الألعاب المنتظرة لمنصة PlayStation 5 وهما : Marvel’s Spider-Man 2 و Marvel’s Wolverine.

تحدث الاستوديو في لقاء أخير على موقع PlayStation Blog حول اللعبتين، ولكننا سنُركز حديثنا اليوم على لعبة Wolverine والتي لن ترى النور إلا بعد سنواتٍ طويلة من الآن!

Wolverine Game

تحدث Ryan Schneider من استوديو Insomniac Games حول لعبة Wolverine مؤكدًا الآتي :

” على غرار ألعاب Spider-Man، فإن هدفنا ليس فقط احترام الأساس الذي يجعل تلك الشخصية مشهورة، ولكننا أيضًا نبحث عن الفرص التي تجعل الشخصية أكثر انتعاشًا، وفي نفس الوقت تعكس روح الاستوديو. Marvel’s Wolverine لا تزال في مرحلة مبكرة جدًا من التطوير. اللعبة ستُركز بشكل رئيسي على السرد العاطفي وأسلوب اللعب المتطور. الفريق بالفعل يصنع شيئًا مميزًا.”

كما وضح Schneider، فإن لعبة Marvel’s Wolverine لن ترى النور في أي وقتٍ قريب. الاستوديو يضع كل تركيزه بشكل أساسي حاليًا على تطوير لعبة Marvel’s Spider-Man 2 والتي ستُصبح أضخم لعبة Spider-Man في التاريخ مع وجود شخصيتي Peter Parker و Miles Morales، بالإضافة إلى Venom كعدو اللعبة الرئيسي. لا يسعني الانتظار حتى أرى ما سيُقدمه استوديو Insomniac Games مع Spider-Man 2 خاصةً بعد التجارب العملاقة التي حصلنا عليها من Spider-Man 2018 و Spider-Man: Miles Morales.

لعبة Marvel’s Spider-Man 2 ستصدر بشكل حصري على منصة PlayStation 5 في عام 2023، ونتوقع أن يتم إطلاق لعبة Marvel’s Wolverine خلال أواخر 2024 أو 2025.

من وجهة نظري الشخصية، فإن استوديو Insomniac Games هو أنشط استوديوهات Sony PlayStation في الوقت الحالي. هذا الاستوديو على الرغم من أن عدد موظفيه ليس عملاقًا، إلا أن لديهم القدرة في تقديم تجارب لعب مميزة جدًا وبشكل سريع (أسرع مما يتوقع اللاعبين).

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى