أخبار

Marvel’s Wolverine تُقدم للاعبين تجربة عنيفة ودموية!

السؤال الأساسي الذي سأله عنه اللاعبين بعد الكشف عن لعبة Marvel’s Wolverine هو : ما النوعية التي ستكون عليها اللعبة ؟ هل ستتجنب الدماء والقتال العنيف مثل Marvel’s Spider-Man و Miles Morales ؟ أم ستكون بالفعل قادرة على تقديم شخصية Wolverine بالشكل الذي يليق بقوة وعنف هذه الشخصية.

جاءت الإجابة على لسان المخرج الإبداعي للعبة عبر حسابه الرسمي على موقع Twitter حيث اكد Brian Horton أن لعبة Marvel’s Wolverine ستكون مختلفة عن سلسلة Marvel’s Spider-Man وستأخذ طابع أكثر بلوغًا!

هذا ما وضحه Brian Horton في التغريدة الأخيرة ردًا على سؤال أحد المتابعين حول Marvel’s Wolverine :

” اللعبة تُقدم تجربة كاملة، بنكهة أكثر بلوغًا.”

هذا يعني أن اللعبة لن تكون مثل Miles Morales التي قدمت تجربة صغيرة نسبيًا، بل ستكون مثل Marvel’s Spider-Man 2018 من ناحية الحجم حيث تُقدم تجربة كبيرة كلعبة كاملة. حتى الآن نحن لا نعلم إذا ستُركز اللعبة على جانب خطي وبسيط للقصة، أم ستكون تجربة عالم مفتوح كاملة مثل Spider Man. شخصيًا أتوقع أن تُقدم اللعبة عالم مفتوح ضخم وكبير لاستكشافه بشخصية Wolverine.

Marvel's Wolverine

الخبر الأكثر أهمية هو أن اللعبة ستكون بطابع أكثر بلوغًا وعنفًا مما يعني توقعوا وجود الدماء والعنف بشكل كبير أثناء رحلتكم في هذا العالم. الأمر كان واضحًا من العرض التشويقي الذي صدر لـ اللعبة، ولكن بعض المُعجبين على Twitter كانوا يريدون تأكيدًا رسميًا من الاستوديو، وهذا بالفعل ما حصلوا عليه من المخرج الإبداعي Brian Horton.

Marvel’s Wolverine لن تصدر في أي وقتٍ قريب حيث أن استوديو Insomniac Games  يُركز في الوقت الحالي على إطلاق لعبة Marvel’s Spider-Man 2 والتي ستصدر بشكل حصري على منصة PlayStation 5  خلال عام 2023. توقعوا إصدار لعبة Wolverine بعدها بعام أو عامين على أقل تقدير. تعرف على تفاصيل أكثر حول لعبة Wolverine من هنا.

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى