أخبار

عودة لعبة World War 3 للحياة مرةً أخرى!

بعد غياب طويل منذ أوائل 2020

في عام 2018 أطلق استوديو The Farm 51 لعبة بعنوان World War 3 والتي كانت تهدف أن تُقدم لنا الجيل الجديد من ألعاب الحرب ذات منظور الشخص الأول. اللاعبون شعروا بالحماس تجاه اللعبة خاصةً وأنها ستكون في الوقت الحاضر على عكس سلسلة Battlefield التي اتجهت للحروب العالمية منذ عام 2016.

صدرت اللعبة في أواخر 2018 كنسخة Early Access عبر متجر Steam وحققت نجاحات جيدة في البدايات، ولكنها سرعان ما اختفت ولم يعد يلعبها أحد. اللعبة فشلت بسبب عدم وجود دعم مستمر من استوديو Farm 51 للعبة فلم يقوموا بحل مشاكلها أو بإصدار أي تحديثات جديدة لها. ضف على ذلك أن الاستوديو اتجه بالكامل لكي يعمل على لعبة Chernobylite التي صدرت منذ بضعة أشهر لمنصة الحاسب الشخصي وستتوفر في أواخر سبتمبر الجاري لأجهزة الكونسول.

لم يظن اللاعبين أن World War 3 ستعود للحياة مرةً أخرى، ولكن يُسعدنا أن نكون مخطئين حيث أعلن استوديو The Farm 51 اليوم عن تجربة للنسخة الجديدة من اللعبة، تلك التجربة ستكون متوفرة للاعبين القدامى في الفترة بين 30 سبتمبر و4 أكتوبر 2021. الاستوديو أكد أيضًا عبر Twitter أنه خلال الأسابيع القادمة سيُقدم تجربة أخرى للعبة، ولكنها هذه المرة ستكون لكل اللاعبين سواء كانوا القدامى أو الجُدد!

للأسف لم يكشف الاستوديو عن موعد الإصدار النهائي للعبة، وشخصيًا أتمنى أن يتم تأجيل إصدارها لعام 2022 حيث أن استوديو صغير بلعبة مستقلة لن يستطيع أن يقف أمام Battlefield 2042 والتي ستتوفر في 19 نوفمبر 2021. ضف على ذلك أنه في أوائل نوفمبر سنحصل على لعبة Call of Duty: Vanguard وفي ديسمبر سيتم إصدار Halo Infinite.

World War

موسم أعياد 2021 ممتلئ بألعاب منظور الشخص الأول الحربية ومن الأفضل لاستوديو Farm 51 أن يؤجل إطلاق لعبته لوقتٍ ما خلال عام 2022 بعيدًا عن ازدحام موسم الأعياد. على العموم، تابعونا خلال الأسابيع القادمة حيث سننقل لكم كل ما هو جديد في عملية تطوير World War 3.

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى