أخبارالرياضة الإلكترونية

فريق Wuhan.eStarPro يقتنص المركز الأول في بطولة HONOR OF KINGS INTERNATIONAL 2022

البطولة البالغ مجموع جوائزها 10 ملايين دولار

ممثل المنطقة العربية في البطولة الدولية، YaLLa eSports، يقتنص 250 ألف دولار من مجموع جوائز البطولة. ولعبة Honor of Kings توثق رحلة YaLLa eSports في بطولة KIC2022 من خلال أول برنامج وثائقي تطلقه عن الرياضات الإلكترونية.

انتهت بطولة Honor of Kings International 2022 (KIC2022) رسميًا بعد أن شهدت مواجهات ساخنة بين 16 فريقًا من جميع أنحاء العالم في مدينتي شنجن الصينية وسيول في كوريا الجنوبية للتنافس على جوائزها البالغ مجموعها 10 ملايين دولار.

في إطار مساعيها لزيادة عدد متابعيها على الصعيد العالمي وتعزيز التواصل مع اللاعبين من مختلف أنحاء العالم، فتحت لعبة Honor of Kings الباب أمام الفرق العالمية للمشاركة في بطولة KIC2022 التي أقيمت فعالياتها خلال الفترة ما بين 3 و30 ديسمبر بمشاركة نخبة الفرق من كافة أنحاء العالم.

توّجت لعبة Honor of Kings فريق Wuhan.eStarPro بلقب بطولة KIC2022 بعد فوزه بالمركز الأول وحصوله على 3.5 مليون دولار من مجموع جوائز البطولة. كما تمخضت المباريات المثيرة بين نخبة اللاعبين من جميع أنحاء العالم عن فوز فريق Foshan.DRG.GK بالمركز الثاني وحصوله على جائزة تبلغ 1.3 مليون دولار وفريق Chongqing.Wolves و Beijing.WB بالمركز الثالث والرابع ليحصدان لكل من هما جائزة قيمتها 800 ألف دولار.

قام فريق YaLLa eSports، الذي فاز في وقت سابق ببطولة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا التأهيلية واقتنص جائزتها الأولى البالغة 12 ألف دولار، بتمثيل المنطقة العربية في هذه البطولة العالمية. ومن الجدير بالذكر أن لعبة Honor of Kings قد وثقت رحلة فريق YaLLa eSports التي بدأت ببطولة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا التأهيلية وصولًا إلى المشاركة في بطولة KIC2022 العالمية خلال أول برنامج وثائقي تطلقه بهذه المناسبة، حيث قدمت وجهة نظر اللاعبين الذين تحدثوا عن مساهمة Honor of Kings في تأسيس مسيرتهم في عالم الرياضات الإلكترونية ومنحهم فرصة السفر إلى دولة لم يسبق لهم زيارتها، وكذلك فرحتهم بالفوز بجوائز البطولة الضخمة التي ساعدتهم في تحقيق أحلامهم.

تضمنت مسيرة فريق YaLLa eSports خلال البطولة مواجهات حامية مع الفريقين الصينيين Edward Gaming وWolves، وفريق Impunity من جنوب شرق آسيا. حضر فريق YaLLa eSports البطولة في كوريا الجنوبية إلى جوار فرق كل من تركيا والبرازيل وأمريكا اللاتينية وفاز في النهاية بجائزة قدرها 250 ألف دولار.

Honor of Kings YaLLa eSports

لعبة Honor of Kings هي لعبة موبا للأجهزة المحمولة صاحبة أكبر عدد من اللاعبين في العالم، حيث يبلغ عدد لاعبيها 100 مليون لاعب نشط يومياً. يمكن للاعبي Honor of Kings اللعب بأسلوبهم الخاص واستخدام مهاراتهم لمساعدة فرقهم في شق الطريق نحو النصر! انغمس في أجواء ميدان القتال الغامرة وشكّل الفرق مع أصدقائك واختر من قائمة تتضمن مجموعة رائعة من الأبطال المتميزين بمهاراتهم المدهشة واستمتع بخوض معارك الفرق المفعمة بالحماس.

أطلقت مجموعة TiMi Studio Group اللعبة في الصين عام 2015 بعد أعوام من العمل الحثيث على تصميم الشخصيات وكتابة قصصهم المشوقة وترقية بيئة اللعب. لتصبح Honor of Kings ساحة الترفيه الاجتماعي الأولى في الصين، وبعد وصول متوسط عدد لاعبيها إلى 100 مليون لاعب يوميًا في عام 2020، أصبحت Honor of Kings هي لعبة موبا للأجهزة المحمولة صاحبة أكبر عدد من اللاعبين في العالم.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 18 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى