أخبار

حصرية Xbox لعبة STALKER 2 ستدعم 60 إطارًا على Xbox Series S

حصرية Xbox المنتظرة، لعبة التصويب من منظور الشخص الأول STALKER 2: Hearts of Chernobyl، ستدعم 60 إطارًا بالثانية على كل من Xbox Series X و S في وضع الأداء وفقًا لمطور اللعبة GSC Game World.

في مقابلة حديثة لمطور اللعبة مع الموقع الياباني Gamersky، تم التأكيد بشكل رسمي على دعم اللعبة لوضع الأداء لكي تعمل عند معدل إطارات 60 إطارًا بالثانية على Xbox Series X، والأهم أنها ستعمل بنفس المعدل على الأخ الأصغر، الـ Series S.

ولكن على الجانب الآخر، لم يصرح الاستوديو المطور عن الدقة التي ستعمل بها اللعبة في كل من وضعيّ الأداء والجودة، ولكن نتوقع أن تكون الدقة محسنة وليست أصلية كما هو حال عناوين الـ AAA هذه الأيام.

الجدير بالذكر أن المطور GSC Game World سبق وأعلن أن SALKER 2 ستدعم نمط 120 إطارًا بالثانية عبر أجهزة Xbox Series X، ولكن لم يذكر أي تفاصيل حول ذلك النمط منذ ذلك الحين، وما إذا كان سيظل مدعومًا في الإصدار النهائي أم لا.

ستقدم SALKER 2 تجربة قصصية تمتد إلى 40 ساعة تقريبًا كما صريح الاستوديو. كما أنه من المتوقع أن تصدر اللعبة في الربع الأول من العام المقبل، حيث ستكون حصرية لأجهزة Xbox Series X|S والحاسب الشخصي، كما ستتوفر من اليوم الأول عبر خدمة Game Pass على المنصتين.

Seif Fayed

مدير قسم الألعاب بالموقع. مهتم أكثر بألعاب التصويب من منظور الشخص الأول. لعبة تصويب جيدة ذات قصة جذابة مكتوبة بإتقان هي الخلطة السحرية بالنسبة لي. أول لعبة جذبتني لألعاب التصويب كانت Black على PS2.
زر الذهاب إلى الأعلى