أخبار

حدث خاص بجهاز Xbox ضمن Gamescom للكشف عن آخر تطورات الألعاب المنتظرة

توقع رؤية العديد من ألعاب Xbox خلال مؤتمر GamesCom لهذا العام

كشفت Microsoft باكراً اليوم بأنها سوف تُقيم فعالية خاصة بجهاز Xbox ضمن مشاركتها الرقمية في مؤتمر Gamescom السنوي، حيث تم التأكيد على موعد بداية الفعالية وما نستطيع توقعه منها.

حسب الإعلان، فسوف نحصل على العديد من الأخبار الجديدة للألعاب التي ستصدر على منصة Xbox سواءاً بجيلها الماضي One أو الحالي Series X/S، حيث ستركز الغعالية على معلومات جديدة من عمق استديوهات التطوير للألعاب التي تم الإعلان عنها سابقاً من Xbox Game Studios، إضافة لبعض العناوين القادمة من استديوهات الطرف الثالث.

سيعني ذلك المزيد من المعلومات عن ألعاب منتظرة مثل Halo Infinite، Senua’s Saga: Hellblade 2، Forza Horizon 5 والمزيد. قد لا نحصل على معلومات عن مشاريع مستقبلية مثل Fable بعد، ولكن لا نعلم إن كانت هناك بعض المفاجآت المخبأة هنا وهناك. من الجانب الآخر، لن يتم عرض ألعاب Bethesda ضمن المؤتمر، وسيتم الاكتفاء بعرض بعض العناوين المعروفة عبر قناة الشركة الرسمية على Twitch بتاريخ 26 أغسطس.

أما عن موعد الحدث الرئيسي لجهاز Xbox ضمن GamesCom 2021 فسيكون في 24 أغسطس الساعة السابعة مساءاً بتوقيت مصر، ويمكنك المتابعة عبر قناة Youtube الرسمية بأكثر من 30 لغة إضافة إلى Twitch، Facebook Gaming و Twitter.

Sam Edge

من ألعاب الفيديو إلى الرياضات الإلكترونية، الهواتف الذكية إلى عتاديات الحاسب، ومن مسلسلات "الأنمي" إلى الثقافة الآسيوية، يمتلك سام "حسام" ايدج اهتمامات واسعة تجعله "انترنتاوي" محترف ستجده في كل مكان. لا فرق بين "كونسولجي" أو "كمبيوترجي" عنده، فكل الناس خير وبركة.
زر الذهاب إلى الأعلى