أخبار

Xbox Series S يُصبح الأنجح في تخفيضات الجمعة السوداء

متفوقًا على PS5 و Series X

يوم الجمعة السوداء كل عام يكون الأنسب لشراء جهاز منزلي جديد، وهذا العام النجاح كان من نصيب المنصة الأصغر Xbox Series S حيث صدر تقرير أخير يؤكد أن مبيعات المنصة في الجمعة السوداء تمكنت من التفوق على مبيعات PlayStation 5 و Xbox Series X.

على حسب التقرير الأخير الذي تم نشره من قبل Adobe Digital Economy Index، فإن مبيعات منصة Xbox Series S كانت الأفضل في كل متاجر الولايات المتحدة الأمريكية خلال فترة الجمعة السوداء. الأمر الذي ساعد على تلك الزيادة الضخمة في مبيعات الجهاز هو أن الأجهزة الاخرى PlayStation 5 و Xbox Series X لم يتوفرا بكثرة في الأسواق وقتها بسبب قلة التصنيع.

ضف على ذلك أن منصة Xbox Series S هي المنصة الأرخص في الجيل الجديد حيث تُقدم لك أداءً تقنيًا ممتازًا بدقة تصل إلى 2K و60 إطار في الثانية مقابل 300 دولار أمريكي فقط. احصل على الجهاز واشترك في خدمة Xbox Game Pass Ultimate مقابل 15 دولار شهريًا وستحصل على تجربة جيل جديد متكاملة بأرخص سعر ممكن!

Phil Spencer رئيس Xbox كان قد صرح سابقًا بأنه يتوقع أن تتفوق مبيعات منصة Xbox Series S على Xbox Series X في الأسابيع والأشهر المُقبلة، وبالفعل أراء Phil Spencer كانت صحيحة. الوقت الجاري هو الأنسب لشراء منصة Xbox للجيل الجديد حيث ستستمتع بتجربة Forza Horizon 5 ونمط الأونلاين للعبة Halo Infinite.

Xbox Series S Black Friday

جهز نفسك للإطلاق الرسمي لقصة Halo Infinite والتي ستتوفر في الثامن من ديسمبر 2021 بسعر 60 دولار أو ضمن اشتراك Xbox Game Pass.

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى